لاول مره في مصر مركز الخدمات التربوية بكلية التربية جامعة الإسكندرية وحوار مع المدير التنفيذي الدكتور وسام محمد ابراهيم.

حوار سيد أبو هيبه.

الدكتور وسام محمد ابراهيم المدير التنفيذي لمركز الخدمات التربوية بكلية التربية جامعة الإسكندرية

ما هي رؤية المركز؟

قيادة التميز والابداع في مجالات تعليم وتدريب المعلمين والباحثين والإداريين التربويين لتمكينهم من مهارات المهنة واتجاهاتها والبحث العلمي فيها والارتقاء بهم على المستوى العلمي والمهني في مصر.

وما هي رسالة المركز ؟

تقديم برامج تربوية تدريبية لجميع الفئات المعنية بمجالات التعليم والتعلم والبحث العلمي. وتلبية الاحتياجات التدريبية وتصميم البرامج الخاصة بالمؤسسات الحكومية والخاصة المعنية بمجالات التعليم والتدريب. وبناء تعاون وشراكة فى مجالات التعليم والتعلم والبحث العلمي مع المؤسسات الحكومية والخاصة المعنية. و تقديم الخبرات التكنولوجية المواكبة للتطورات العالمية في مجالات التعليم والتعلم والبحث العلمي. وتمكن المعلمين والطلاب المعلمين من تخطيط وتنفيذ أحدث استراتجيات التعليم والتعلم. وتمكن المعلمين والطلاب المعلمين من تخطيط وتنفيذ البحوث العلمية في المجالات التربوية.

دكتور وسام ما هي اهداف المركز.

تنمية المهنية التربوية من خلال تقديم برامج لاعداد وتدريب العاملين في المجال التربوي وتأهيل وتنمية المعلمين في المجالات الأكاديمية والعلمية وذوي الاحتياجات الخاصة وتعليم الكبار ومحو الأمية والرعاية الطلابية وتقديم المشورة الفنية وخبرات المركز لجميع الجهات وإجراء الأبحاث العلمية والدراسات ذات الصلة بالمجال التربوي وعقد برامج تدريبية في مجال تكنولوجيا المعلومات. والمساهمة في تنفيذ مشروعات الجامعة وكلياتها والتعاون وتبادل الخبرات والبحوث والدراسات مع المراكز المتخصصة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

معلومة تهمك

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: