استدراج طفل وتعدى عليه جنسيا وانتهت بقتله للتخلص من الجريمه.

محافظه الشرقيه.
كتبت رانا الجوهرى.
أدلى المتهم «.م.ش.ال» 17عاما حدادباعترافات تفصيلية أمام نيابة العامة بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية عقب ضبطه على خلفية اتهامه بقتل طفل ناحية العزازى
وقال المتهم: إنه استدرج الطفل داخل حديقة بالقرب من منزله والاعتداء عليه جنسيا، مضيفا أنه عقب صراخ الطفل خاف من افتضاح أمره وقام بضربه على رأسه ثم خنقه وتركه وفر هاربا من المكان، قائلا: “كنت خايف من الفضيحة وندمان”.
كان اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة فاقوس يفيد تلقيه بلاغا من أسرة الطفل «محمد.م.م» 5 سنوات، مقيم قرية العزازى بدائرة المركز، بمصرعه إثر سقوطه من أعلى شجرة أثناء لهوه بالقرب من المنزل ولم تتهم الأسرة أحدا في وفاته وتم تحرير محضر بالواقعة وصرحت النيابة العامة بالدفن.
وبعد أن انتهت العائلة من دفن جثة نجلها تلقت اتصالا من الأجهزة الأمنية بقسم شرطة فاقوس تطلب منهم الحضور لوجود شبهة جنائية بالحادث حيث توصلت تحريات الرائد محمد فاضل رئيس مباحث المركز أن المجنى عليه قبل وفاته شوهد فيها برفقة المتهم.
وبضبط المتهم أقر بارتكابه الواقعة بعد استدراج المجنى عليه والاعتداء عليه جنسيا وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيق.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: