مرتضى منصور” يوجه اتهامات “لجروث” ويرفض ركوبه أتوبيس نادى الزمالك

دعاء على
رفض مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، ركوب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، أتوبيس النادي مع اللاعبين عقب تعادل فريقه مع الإنتاج الحربي بهدف لهدف ضمن مباريات الجولة 31 من مسابقة الدوري
ووجه مرتضى اتهامات كثيرة لجروس عقب اللقاء، متهما إيام بأنه السبب في خسارة نقطتين أمام الإنتاج، وأبلغه بالرحيل عن الأبيض رسميا.
كما رفض مرتضى ركوب مدرب الفريق لأتوبيش الزمالك من بتروسبورت وأجبره على الرحيل في سيارة خاصة.
وانفعل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعدما سجل فريقه الهدف الأول في شباك نظيره الإنتاج الحربي في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد بتروسبورت والمؤجلة من الجولة 31 بمسابقة الدوري العام.
جاء الهدف الأول للفريق الأبيض عن طريق المغربي خالد بوطيب في الدقيقة 46 مع بداية الشوط الثاني من المباراة.
وجاء انفعال رئيس الزمالك على السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك وقال للمدرب انت فاشل أنت فاشل وهو ما ظهر في انفعال رئيس الزمالك بعد الهدف لعدم إجراء المدرب تغيير في الشوط الأول خاصة بعد إهدار محمود عبد المنعم “كهربا”، العديد من الفرص واستهتاره في المباراة على حد قوله، وذلك خلال تواجد رئيس الزمالك بمدرجات ملعب بتروسبورت لأجل مؤازرة الأبيض.
خاص.. مرتضى منصور ينزل لملعب بتروسبورت لإبلاغ جروس برحيله عن الزمالك
وقال رئيس الزمالك خلال تواجده بالمدرجات: “طلعه الواد ده.. إنت واقف على الخط بتعمل أيه”.
وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.
بدأت المباراة بحماس شديد من لاعبى الزمالك وهجوم مكثف في الدقائق الأولي عن طريق كهربا والمغربي حميد أحداد وإبراهيم حسن الذي أرسل عرضية مميزة لكهربا، ليسددها الأخير على الطائر، ولكنها فوق العارضة.
هجمات الزمالك متتالية، وأرسل حمدي النقاز عرضية مميزة سددها حميد أحداد، ولكن بعيدة تمامًا عن المرمى.
وواصل الزمالك الضغط، وفي الدقيقة 7، أرسل محمود كهربا عرضية مميزة للغاية على رأس حميد أحداد الذي أخطأ في تقديرها ووصلت سهلة لحارس الإنتاج الحربي.
ثم تبادل الفريقين السيطرة على منطقة وسط الملعب بتفوق محمود حمادة و محمد غنام و محمود عادل لبعض الوقت لصالح الفريق العسكري وفى وقت أخر كانت السيطرة لصالح الزمالك من خلال لاعبيه محمود عبد العزيز و يوسف أوباما و محمد إبراهيم.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏بدلة‏‏‏

معلومة تهمك

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: