الوحدة الوطنية تظهر فى أبهى صورها فى حفل افطار امانة المواطنة بالاسكندرية

كتبت / يوستينا أشرف 
قام وجية ظريف أمين المواطنة محافظة الاسكندرية حزب مستقبل وطن حفل افطار لم تشهدة الاسكندرية من قبل يجمع كل طوائف الشعب المصرى .

جمع الافطار لفيف من نواب البرلمان وأعضاء حزب مستقبل وطن ورؤساء الأحزاب والأجهزة التنفيذية والسياسية بالمحافظة ، أعضاء أمانة المواطنة بالاسكندرية ووفد الأزهر الشريف والأوقاف والاباء الكهنة وكذلك عدداً من ممثلى القوى السياسية والشخصيات العامة ورجال الأمن ولفيف من الاعلام والصحافة .

وقال وجية ظريف أمين المواطنة بحزب مستقبل وطن نشكركم لحضور حفل افطار المواطنه السنوي تحت شعار قوتنا في وحدتنا الذي نحرص دائما علي إقامته في كل عام من هذا الشهر الكريم لنجتمع سويا علي مائدة واحدة هيا مائدة المودة والمحبة التي تجمع بين كل أطياف وفئات وطوائف الشعب المصري مسلمين ومسحيين لنتشارك معانا فرحة هذه الشهر المبارك ونبني معا وطنا شامخا من المحبة والترابط والقوة والوحدة لا ينال منه أي معتدي .

أن افطارنا اليوم لهو خيرا شاهدا علي قوة وحداتنا الوطنية حيث تظهر فيه المواطنة في ابها صورها لنعلن للعالم كله أن الشعب المصري شعبا واحد ويجمعنا واطنا واحد نعيش فيه ويعيش فينا فكلنا أبناء مصر وكلنا نعمل من أجل مصر .

اتقدم لحضراتكم ولكل الشعب المصري باخلص التهاني بالليلة القدر وبقرب حلول عيد الفطر المبارك وندعو الله في هذه الأيام المباركة أن يديم علينا وحداتنا ويحفظ مصرنا الحبيبة

وجدير بالذكر انة نقل للحضور تحيات وتهنئة السيد للنائب أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب والسيد والنائب رزق راغب ضيف أمين الحزب بالاسكندرية لقرب حلول عيد الفطر المبارك .

معلومة تهمك

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: