تتويج الترجي الرياضي التونسي باللقب للمرّة الرابعة 

متابعة نجاة الأخضر /تونس 
دارت مساء أمس الجمعة 31 ماي 2019 بالملعب الأولمبي برادس على الساعة العاشرة ليلا ، مباراة إياب الدور النهائي لكأس رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم بين ممثل كرة القدم التونسية الترجي الرياضي التونسي و بين فريق الوداد البيضاوي المغربي.
و أسفرت المباراة عن تتويج الترجي الرياضي التونسي بلقب رابطة الأبطال الإفريقية للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه و ذلك بعد فوزه على الوداد المغربي بنتيجة هدف مقابل لا شيء و كان الهدف من إمضاء اللاعب الجزائري يوسف بلايلي في الدقيقة 41.
لكن هذه المباراة شهدت جدلا واسعا عندما سجّل الفريق المغربي هدف التعديل و لم يقع إحتسابه من طرف حكم المباراة الغامبي بكاري غاساما مقرّا التسلّل ممّا أثار حفيضة الفريق الضيف و هو ما أدّى إلى توقّف المباراة لساعة تقريبا و ما زاد الطين بلّة هو وجود عطب في تقنية “الفار” و هذا ما صعّب التأكّد من صحّة قرار الحكم أو عدمه..
و بعد مناقشات مطوّلة بين إدارة الفريقين و طاقم تحكيم المباراة و أيضا الإتصالات المباشرة مع “الكاف” تبين أن إدارتي الفريقين على علم بالعطب في تقنية “الفار” ووافقتا على خوض المباراة منذ البداية.. و مع رفض الفريق الضيف مواصلة المباراة تمّ إقرار فوز الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 1-0.
و يذكر أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) أصدر اليوم السبت بيانا منشورا على موقعه عقب الأحداث التي شهدتها المباراة بين فريق الترجي التونسي وضيفه الوداد البيضاوي المغربي وجاء فيه أن رئيس الإتحاد القاري ” أحمد أحمد قرّر دعوة اللجنة التنفيذية لإجتماع طارئ في الرابع من يونيو (الثلاثاء المقبل)”. و سيتضمّن في جدول أعماله “الحلول التنظيمية المتعلقة بهذه المباراة”.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢١‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

معلومة تهمك

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: