ماني يكشف حقيقة توتر علاقته بـ”محمد صلاح”

كتب/ حسن لهله
قبل ساعات من النهائي المرتقب اليوم السبت الاول من يونيه * كشف الدولي السنغالي، ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، حقيقة توتر العلاقة بينه وبين زميله بالفريق محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني.
وقال ماني عن حقيقة توتر العلاقة بينه وبين صلاح: “بالتأكيد نحن أصدقاء، المنافسة تكون في كرة القدم فقط وهذا أمر طبيعي، هذا ما يجعل الأمور مثيرة أكثر، لكن على أرض الواقع نحن أصدقاء”.
ويستعد ليفربول لمواجهة توتنهام، مساء اليوم السبت، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، في نهائي دوري أبطال أوروبا، وعلق ماني على اللقاء قائلاً : “كل ما أريده الفوز بلقب دوري الأبطال، أنا أسجل أو صلاح، كل ما نريده هو الخروج بكأس دوري الأبطال”، وخلال حوار مع صحيفة “الميرور” البريطانية.
وأضاف: “أعتقد أن صلاح مدهش منذ الموسم الماضي حتى الآن، إذا كنت تريد أن تفوز ببطولة مع فريقك، بالتأكيد تحتاج إلى لاعب مثله، هو أكثر لاعب تسجيلا للأهداف، أعتقد في حالة عدم وجوده مع الفريق لم نكن سنصل لنهائي دوري الأبطال”.
وحول التسجيل في نهائي دوري الأبطال، أوضح السنغالي: “الأهم هو الفوز باللقب، صلاح يسجل أو فيرمينو أو أنا، ذلك لا يهم، يجب أن نتعاون جميعا”.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

معلومة تهمك

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: