شواطئ البحر الأحمر تشهد توافد أعداد كبيرة من المواطنين ثانى أيام عيد الفطر

مكتب السويس / محمد حسونه
توافد صباح اليوم الخميس بثانى أيام عيد الفطر المبارك المواطنون فى الساعات الأولى، على الشواطئ المختلفة بمدن محافظة البحر الأحمر، حيث شهد شاطئ النادى الاجتماعى بمدينة الغردقة، إقبالا كبيرا من أهالى مدينة الغردقة وآخرين من المغتربين.
من جانبه، صرح مدير النادى الاجتماعى بالغردقة أشرف فؤاد، إن شاطئ النادى استقبل منذ الأمس آلاف المواطنين من الأعضاء وغير الأعضاء، موضحاً إن هناك دخول بدون عضوية برسم دخول رمزى للفرد الواحد.
وأضاف فؤاد، إنه تم زيادة أعداد المنقذين، طبقا للبروتوكول الموقع مع جمعية الإنقاذ البحرى.
كما شهد شاطئ عام رقم 4، توافد أعداد كبيرة من ساعات الصباح الأولى، رغم عدم وجود خدمات بداخلة، وارتفاع درجات الحرارة، إلا أنه يعد تلك الشاطئ من أكثر الشواطئ إزدحاما، والذى يطلق عليه شاطئ الغلابة.
من جانب آخر، تشهد شواطئ مدينة القصير رواجا كبير، حيث يتوافد عليها أهالى محافظات الصعيد وخاصة قنا لكونها الأقرب.
وقال رئيس مدينة القصير اللواء يوسف الشاهد، أن هناك متابعة مستمرة لكافة الشواطئ، موكداً إن شواطئ القصير تشهد توافد المواطنين على الشاطئ العام للمدينة، احتفالا بعيد الفطر.
وأضاف رئيس مدينة القصير، أن هناك أعداد كبيرة من المواطنين تتوافد على شواطئ القصير، من محافظات الصعيد لقضاء يوم على شاطئ البحر الأحمر.
فى ذات السياق، توافدت اليوم أعداد كبيرة من المراكب السياحية ومراكب أهالى الغردقة فى اتجاه جزيرة أبو منقار وجزيرة الجفتون، لقضاء ثان أيام العيد على شواطئها والاستمتاع بالدلافين داخل محمية الجزر الشمالية، وكذلك بمنطقة سطايح جنوب البحر الأحمر .
فيما شهدت الفنادق السياحية بمدينة الغردقة التى تضم بداخلها أكوابارك “ألعاب مائية” إقبالاً كبيراً من المواطنين المعيدين والمصطافين، حيث أن ذلك يؤدى إلى ارتفاع معدلات الإشغالات خلال أيام عيد الفطر.
ومن جانب أخر، أكد محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله على توافر كل الخدمات التى يحتاجها زوار المحافظة من إسعاف لحالات الطوارئ وفرق إنقاذ وسيارات مطافى وخدمات أخرى، مؤكدا على ضرورة توخى الحذر أثناء الاحتفالات بالعيد حفاظاً على المواطنين، وشدد على الجهات الأمنية باستمرار رفع حالة الاستعداد إلى الدرجة القصوى لمواجهة أى تجاوزات أو مشاكل قد تحدث خلال الاحتفالات، مشيرا إلى حسن تعاملهم مع المواطنين، والعمل على حمايتهم .
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

معلومة تهمك

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: