بالشرقيه : إصابة طالبة بـ اضطراب نفسي في امتحان اللغة الانجليزية  

كتبت رانا الجوهرى.
أصيبت الطالبة مادونا. ع طالبة بالصف الثالث الثانوي بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية باضطراب نفسي أثناء تأديتها امتحان اللغة الأجنبية الأولى صباح اليوم الأربعاء وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج اللازم.
وشهد محيط لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الشرقية حالة من الاستنفار الأمني وكثف رجال المرور من تواجدهم بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها لتنظيم حركة مرور السيارات ومنع تكدسها وتواجد رجال الشرطة وخبراء المفرقعات بكثافة بمحيط اللجان.
يذكر أن ماراثون امتحانات الثانوية العامة بدأ يوم السبت 8 يونيو 2019 وبلغت عدد لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية 11 لجنة، كما بلغت لجان الامتحان بكل قطاع على مستوى الجمهورية 1817 لجنة سير مقسمة على 4 قطاعات كالتالي704 لجنة سير بقطاع القاهرةو377 لجنة سير بقطاع الإسكندريةو389 لجنة سير بقطاع المنصورة و347 لجنة سير بقطاع أسيوط.
كما بلغت مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية 76 مركزاً فيما بلغت عدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية 25 لجنةكما بلغ عدد المشاركين في لجان سير الامتحان على مستوى الجمهورية 156,371 مشارك، وبلغت عدد الاستراحات المجهزة للمعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات 896 استراحة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏جلوس‏، و‏تناول الطعام‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

معلومة تهمك

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: