نقابة “مهندسين الإسكندرية” تقدم خدمات جديدة لأعضائها بكارنية العضوية

 

كتب سيد ابوهيبه

أطلقت نقابة المهندسين الفرعية بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودى، من خلال لجنة العلاقات العامة والإعلام برئاسة المهندس محمد حفنى؛ هاشتاج (سهلنا عليك) على صفحات التواصل الإجتماعى الخاصة بها لتقديم خدمات جديدة يستفيد منها مهندسى الإسكندرية بمجرد ابراز كارنية العضوية.

ومن جانبه أوضح المهندس محمد حفنى، أن اللجنة عملت على الإهتمام بالجانب الخدمى و الترفيهى للمهندس من خلال توفير العديد من السبل الترفيهية، منها توفير خصومات كبيرة لأعضاء النقابة على العديد من أماكن الألعاب الرياضية”الجيم” والمحلات التجارية الكبرى ومراكز صيانة السيارات المعتمدة بالإضافة إلى الخصومات الكبيرة على عروض السيرك .

وفى ذات السياق أشار رئيس اللجنة، إلى الأنشطة الرياضية التى توفرها إدارة النشاط الرياضى داخل نادى المهندسين بـ”سابا باشا” منها” مجموعة الرياضات القتالية، مجموعة الألعاب الجماعية للأطفال” و توافر تدريبات متخصصة لتأهيل اللاعبين الناشئين للإنضمام للإتحادات الرياضية و الإشتراك بالبطولات الرسمية للألعاب المختلفة.

جديرا ً بالذكر أن الخدمات الجديدة تأتى فى إطار حرص النقابة على دعم الأعضاء وتوفير الخدمات المناسبة لهم، بالإضافة إلى الخدمات الفعلية المقدمة مثل خدمات “تجديد الاشتراك، و المعاشات، والرحلات، وخدمات الرعاية”.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

معلومة تهمك

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: