في نهاية الامتحانات .. طالب طب أسنان يستقبل زملاءه ب «المشبك واللب»

0 114

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

كتب عبدالرحمن رشيدى راجح
تفاجئ طلاب الفرقة الأولى بكلية طب الأسنان بجامعة الأزهر فرع القاهرة، أثناء دخولهم لقاعة امتحان مادة Dental Anatomy & physiology ، صباح اليوم، بتواجد (طبق) لكل طالب به قطع من حلوى “المشبك” وقليل من “اللب” وقطعة حلوى “التوفي” .
وبعد أن تداول الطلاب الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، تواصلت “#دقيقة_أزهرية” مع صاحب الفكرة، عبد الرحمن يكن، الطالب بالفرقة الأولى بكلية طب الأسنان بنين القاهرة، حيث روى كيف بدأت فكرته؟! .
يقول “يكن”: أنا دمياطي الأصل، اعتز ببلدى كثيرا، وأحكى لزملائي عنها، وكما هي شهيرة ب (الحلوى)، فطلب مني بعض الأصدقاء أن احضر لهم في نهاية الامتحانات بعض الحلوى وخاصة (المشبك)، وبعدها سافرت إلى محافظتي، وأحضرت المشبك، ثم أعطيته لصديقي محمد أيمن، وهو معي بالفرقة الأولى بالمدينة الجامعية، واقترح علي بدلا من أن نضع الحلوى في طبق واحد نقطعها في أطباق ونضيف لها اللب أو قطع البونبون .


وأردف: جهز صديقي الأطباق ووزعنا قطع المشبك واللب والتوفي عليها، وبعد تغليفها، وقبل اللجنة بنصف ساعة وضعنا لكل زميل طبق خاص به، حيث يبلغ عدد دفعتنا 150 طالب .
وأعرب طالب طب الأسنان، عن إستيائه لما نشره موقع الجزيرة، بأن الفكرة نظمتها الجامعة تخفيفا على الطلاب أثناء تأدية الامتحانات، مؤكدا أنهم لاينقلون الحقيقة كماهي، ومختتما: قمت بالرد عليهم بأنني صاحب الفكرة والجامعة لادخل لها بالموضوع، ورحب بفكرتنا المراقبين الذين كان لهم نصيبا من هذه الأطباق .

معلومة تهمك

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: