دوري الإنجليزي : مانشيستر سيتي يحل ضيفا ثقيلا على مان يوناتيد في ديربي مانشيستر ومواجهة خارج التوقعات بين تشيلسي إيفرتون

0 36

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

 

كتب محمد علي

تستأنف اليوم الأحد مباريات ال29 من البريميرليج بمباراتين حيث يقام ديربي مانشيستر في الأولدترافورد بين فريقي مانشيستر يوناتيد ومانشيستر سيتي وفي المباراة الثانية يستضيف تشيلسي فريق إيفرتون في ستامفورد بريدج.

معلومة تهمك

في الرابعة مساء يستضيف ملعب ستامفورد بريدج مواجهة فريقي تشيلسي وإيفرتون في إطار مواجهات الجولة29 من البريميرليج 2020/2019.

يدخل فريق تشيلسي المباراة بحثا عن الفوز بالثلاث نقاط من أجل الحفاظ على المركز الرابع الذي يحتله برصيد45 نقطة ، فيما يتمنى فريق إيفرتون حصد النقاط الثلاث من أجل تحسين مركزه حيث يقبع في المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة.

وفي السادسة والنصف يستضيف ملعب أولدترافورد مواجهة مانشيستر يوناتيد ومانشيستر سيتي في ديربي مدينة مانشيستر ضمن مباريات الجولة 29 من البريميرليج 2020/2019.
فريق مانشيستر يوناتيد يدخل المباراة لمواصلة انتصاراته الاخيرة حيث يبحث عن اقتناص النقاط الثلاث من أجل الصراع على دخول المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حيث يحتل الشياطين الحمر المركز السابع برصيد 42 .

وفي المقابل يبحث فريق مانشيستر سيتي عن حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل ضمان تأهله لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حيث مانشيستر سيتي المركز الثاني برصيد 55نقطة .

يطمح فريق مانشيستر يوناتيد إلى الفوز ذهابا وايابا على فريق مانشيستر سيتي لأول مرة في الدوري منذ موسم 2010/2019.

فريق مانشيستر سيتي خسر هذا الموسم أمام الشياطين الحمر مرتين من أصل 3 مباريات حيث خسر أمامه في الدوري وكأس الرابطة التي توج بلقبها على حساب أستون فيلا الأسبوع الماضي.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: