القبض علي روسيةتمارس الرزيلة مقابل خمسة الأف جنيه للساعة الواحدة

متابعه :عصام صبري
القت قوه من مباحث التجمع الاول القبض علي ساقطة روسية لممارستها الرذيلة مع 3 من راغبي المتعة في نهار رمضان داخل شقتها بالرحاب مقابل 5000 آلاف في جنيه في الساعة،.
وقال شهود عيان ان اكتشاف الواقعه كان عن طريق حدوث مشادة كلامية بين الأمن المسئول عن تأمين العقار محل الواقعة، وبين راغبي المتعة الذين تم ضبطهم .
وذلك لاصرارهم على دخول العقار بالقوة للصعود للشقة التي تقطن بها السيده الروسيه فتم علي الفور ابلاغ رجال مباحث التجمع .
وأضاف شهود عيان أنه عقب حضور رجال المباحث تبين أن الشباب من منطقة الشروق، وبسؤالهم عن سبب تواجدهم تبين أنهم حضروا لممارسة الرذيلة مع ساقطة روسية مقابل 5000 جنيه للساعة.
وعقب تقنين الإجراءات القانونية تم ضبط المتهمة، وتبين أنها من مواليد 1996 تقوم بممارسة وتسهيل الدعارة وعرض أخريات على راغبى المتعة حيث تم ضبطها وبحوزتها مبلغ مالى من متحصلات ممارسة الرذيلة، ومجموعة من الواقى الذكرى.
، كما اسفرت التحقيقات أنها تقوم بممارسة الرذيلة عن طريق عرضها موقع على الإنترنت وتعطى عنوانها بالرحاب بعد استقطاب الراغب مقابل 5000 جنيه للساعة.
وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من العقيد سمير مجدى مفتش قطاع القاهرة الجديدة مفاده تمكن ضباط مباحث قسم شرطة التجمع الأول من ضبط 3 شباب أثناء دخولهم شقة لسيدة أجنبية بمنطقة الرحاب لممارسة الرذيلة معها، مقابل 5 آلاف جنيه في الساعة، وعلى الفور تم مداهمة الشقة وألقى القبض على السيدة وتبين أنها تحمل الجنسية الروسية، وبعمل التحريات تبين أنها تستدرج راغبي المتعة الحرام عن طريق الإنترنت، وبتفتيش الشقة عثر على مبالغ مالية وخمور وأدوات جنسية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: