في صدمة فاضحة تصريح عضو برلماني إيطالي .. كفي كذباً على العالم

معلومة تهمك

متابعة / محمد العزب

هيا بنا فى رحلة للتعمق فى أهم ما أثير من جدل حول فيروس كورونا المستجد كما لا يعنى ذالك أن أحداً منا يتبنى تلك الافكار ولا حتى الموقع وانما فقط ما يعبر عن راي كاتبه الاصليين فى نسخة سريعة لإستعراض اهم ما اثير من جدل يدعوا للتأمل والتفكير الحذر فقبل أن نبدأ جولتنا برأيي أن هذا نوع من الهذيان العلمى
حيث يقول البعض فى ملخص السطور التالية أن :

ملامح النظام العالمي الجديد على الأبواب،،،
‏شريحة ID 2020 سيحقن بها كل البشر ‏(تحت ما يُسمى لقاح) .. هو “مشروع عملاق” تطبخه النخب العالمية “روكفلر – روتشيلد ” ‏لرقمنة كافة نشاطاتنا المجتمعية (مال- تعليم- إقتصاد- صحة) ‏ليصبح هناك رقم هوية موحد عالمي لكل شخص ..
بيل غيتس هو مصدر فكرة المرض واللقاح .. أما قصة كورونا فقط لإقناعكم بالمصل والذي سيكون عبارة عن شريحة صغيرة تزرع في جسمك فيها كل معلوماتك، موقعك، معلوماتك البنكية، لن تحتاج لفيزا، تاريخك المرضي، كله سيتم التحكم به بالأقمار الاصطناعية .. وله أبعاد أخرى في المستقبل كالتحكم بأعصاب الإنسان عبر بث ترددات عالية تحفز الجسم على أفعال لا إرادية .

معلومة تهمك

فهدف كورونا الحقيقي هو إحداث انهيار اقتصادي عالمي . كما وصلني التحليل من احد المواقع
للأسف هذه هي آخر خطوات الخطة الشيطانية الماسونية من القلة التي تدير العالم من وراء الستار من العائلات ال١٣ المشهورة :
روتشيلد
روكفلر
مورجان
دوبونت
وغيرها وستنتهي اللعبة بحلول ٢٠٣٠
والناس بالعالم ما زالوا نائمين وغير مصدقين للحقيقة أو في حالة إنكار لها لبشاعتها.
الهدف هو التمهيد للنظام العالمي الجديد القائم على حكومة واحدة تكنوقراطية فاشية وجيش واحد ودين واحد شيطاني .

بإختصار الهدف من هذا الفيروس الذي صنعوه:
١. إحداث إنهيار اقتصادي عالمي غير مسبوق
دول الخليج مع نهاية كورونا ستكون فقدت اكثر من نصف قيمة مدخراتها والصناديق السيادية
اما بقية الدول المتوسطة والفقيرة
بدأت فعلا في الاستدانة
والاستدانةستكون من البنك الدولي والبنك الفيدرالي .المملوك لهذه الأسر الماسونية اليهودية .
وبعدها سيتم
البدء بالتعامل بعملة رقمية واحدة في العالم كله وإلغاء النقد الكاش وبالتالي التحكم في مَن يعارضهم من البشر. يمكن بسهولة إيقاف الكارد الخاص بالمتمردين او المعارض على النظام العالمي الجديد أو حتى تصفير حسابهم بضغطة زر .
٢. الهدف من تحقيق إنهيار اقتصادي عالمي إفلاس كل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والعائلية واعتماد أكبر عدد من الناس على مبلغ الاعاشة التي تصرفها حكومة العالم الواحد والتي بالطبع يمكن منعها عن المتمرد واسرته .
٣. تركيز الاقتصاد في يد عدد قليل من الشركات العملاقة والعالمية والتي هي شركات تابعة لهم وواجهات لهم .
٤. إصدار لقاح تطعيم ظاهرياً ضد كورونا ولكن أساساً لإضعاف المناعة لتقليل عدد البشر إلى ٥٠٠ مليون فقط بالتدريج كما هو مكتوب بلوحة جورجيا والتي لا يعلم احد مَن بناها او كتبها ورغم ذلك يتم الاعتناء بها ومنع هدمها ، وسبب تقليل السكان ان من سيتولى إدارة كل شيء الذكاء الاصطناعي مع بداية ٢٠٣٠ او ٢٠٤٠ على الاكثر .
ربوتات عاقلة بوعي أذكى احيانا من الإنسان متطورة ،
ويتم الآن بحث وضع حقوق قانونية متساوية لهم مثل البشر ويتم عقاب البشر إذا تم كسر هذه القوانين .🤔
من يموّل إصدار اللقاحات مؤسسة جافي التابعة ل بيل جيتس. والذي هو احد الواجهات لهذه العوائل وقوى الشر ، وتم تخليق الفيروس بإشراف رئيس قسم الكيمياء الحيوية بجامعة هارفارد بتمويل من مؤسسة بيل جيتس وتمريره إلى مدينة ووهان على يد أحد مساعدي البروفيسور.
٥. نشر كورونا والمبالغة في أعداد الوفيات هدفها أن يقبل الناس التطعيم بسهولة لحمايتهم من المرض. بل الناس حالياً تنتظر بفارغ الصبر إصدار هذا التطعيم. والناس أيضاً ستوافق على جعل التطعيم إجباري كما هو مخطط وستتقبل فكرة فرض عقوبات على من يرفض التطعيم لأنه يشكل خطراً على الآخرين .
وهذا الخطر الكبير
اذا لم نقم بالتوعية لكي يرفض الناس هذا اللقاح أو على الأقل لا يفرض على الناس .
حالياً بالغرب وأمريكا يتم حساب أي حالة وفاة بالمستشفيات من أي مرض كالقلب مثلا أو أي شيء على أنه حالة كورونا إيجابية وبالتالي يتم حسابه ضمن أعداد ضحايا كورونا لتهويل الأمر . وإصابة رئيس الوزراء بريطانيا واحد امراء بريطانيا وبعض الرؤساء كله ضمن الخدع لكي يصدق الناس ويزداد الرعب .
٦. هدف اللقاح بث نانو ميكروتشيب في اللقاح ووظيفتها أنها ستربط الإنسان بالشبكة الذكية لل 5G التي يقوم ببنائها الآن ايلون ماسك وبالتالي يمكن مراقبة كل إنسان على الأرض ٢٤ ساعة يومياً .
بإختصار بيل جيتس مهمته تقليل عدد سكان الأرض بتقليل المناعة الطبيعية وزرع النانو تشيب داخل أجسادنا التي سترتبط بشبكة ال 5G. وايلون ماسك مهمته تثبيت وبناء شبكة ال 5G الخارجية حول العالم .
٧. اللقاح سيكون إلزامي بحجة حماية الآخرين من حولك ومعنى أن يرفضه الشخص أن يتم حرمانه من المال الشهري الذي سيصرف له للمعيشة وحرمانه من السفر والتنقل (أي يصبح حي ميت) وسيصبح سلاح ضد من يتمرد على حكومة العالم الواحدة. ولهذا تم إحداث هذا الانهيار الاقتصادي العالمي المتعمد ليعتمد الناس جميعاً على الدولة الواحدة في اطعامهم كما بامريكا الان وبالتالي يضمنوا الطاعة العمياء..
٨. تم التنبيه على أجهزة الإعلام بالغرب وأمريكا بان أي ربط بين 5G وكورونا سيكون له عواقب وخيمة على القناة. وهذا ما حدث مع London Real التي استضافت ديفيد ايك وتحدث عن العلاقة بين الاثنين. وتم حذف اللقاء من يوتيوب فور انتهاء اللقاء. ويتم من خلال اللوغريتمات (رقابة فورية من خلال برامج الكمبيوتر التي ترصد مراقبة كلمات محددة تذكر معاً ) حذف أي حديث في الفيسبوك أو تويتر او اليوتيب يتم فيه ذكر كورونا مع 5G. وهذا يحدث مع أطباء وعلماء ومتخصصين كثيرين وليس ديفيد ايك فقط.
* على العالم والانسان في كل مكان أن يفيق الآن ويقرأ من مصادر مختلفة ويستمع لكل الاراء ليحكم بنفسه. ولا يظل فريسة طوال الليل والنهار لأدوات غسيل الدماغ الإعلامية ومتابعة الأرقام للمصابين والوفيات لمزيد من الخوف والهلع .
إن أغلب المؤسسات الاعلامية والمنظمات الدولية كمنظمة الصحة هي العوبة وادوات لتنفيذ هذه الأجندة وبالأخص منظمة الصحة العالمية ومديرها العام المتهم السابق في نزاهته ٣ مرات في بلاده وقت أن كان وزيراً بأثيوبيا ولهذا تم اختياره في هذا الوقت بالذات ليكون بوق لهم والعوبة في يد القلة التي تدير هذه المنظمات الدولية والتي تهدف لبرمجة عقول البشر بتكرار الأكاذيب ليل نهار حتى يصدقوها وتغييب عقولهم .
طبعا قد يقول البعض ان هناك وطنيين يترأسون وزارات الصحة والحكومات في أوطاننا العربية والمسلمة ، وهو أمر غير مختلف عليه ولكن هؤلاء يعملون ضمن النظام العالمي وقد تم برمجتهم على اتباع الإرشادات الدولية، وقد يخرج منهم فئة قليلة
ويسبح عكس التيار ،
نكرر كما نؤكد لا يعنى ذالك ان أحداً منا يتبنى هذة الافكار ولا حتى الموقع وانما هو ما يعبر عن راي كاتبه الاصليين فقط فى نسخة سريعة للعرض ولنبحث عن من صاحب المصلحه وراء طرح هذه الأفكار وأيضا فأننى شخصياً لا أؤمن سوى بالتوثيق العلمى لمثل هذه الاشياء بالدليل القاطع الذى لا يقبل مجالا للشك

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: