وسط إجراءات احترازية مشددة رئيس مدينة القصير يناقش استعدادات المدينة لامتحانات الثانوية العامة

كتب /أيمن بحر
اللواء عادل نصر يبحث الاستقرار الدائم للتيار الكهربائى
نصر يوجه بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومحال اللحوم والدواجن
تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بمتابعة جميع القطاعات الخدمية بمدن المحافظة التقى اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير اليوم الأحد، بعدد من مديرى الجهات الخدمية بالمدينة وذلك للوقوف على آخر مستجدات الأعمال ومدى مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
خلال اللقاء أكد رئيس مدينة القصير على انجاز الخدمات الهامة التي تقدمها الإدارات الخارجية للاهالى، مشيرا إلى أن الوحدة المحلية تواصل جهودها من أجل التقدم بكافة القطاعات والوصول إلى أعلى معدلات فى تقديم الخدمة للمواطن بصورة جيدة.ناقش نصر مع مدير الإدارة التعليمية، الاستعدادات التى قامت بها الإدارة لأداء امتحانات الثانوية العامة والإجراءات الاحترازية التى قامت بها لحماية مراقبى اللجان والطلاب.
ولفت رئيس مدينة القصير إلى التأكيد من وجود تهوية لمقار اللجان ومبردات للمياه بكل لجنة ودورات مياه صالحة للاستخدام والتأكد ايضا من صلاحية أجهزة الإطفاء، ووجود زائر صحى بكل مدرسة ثانوية وتطهير وتعقيم كافة اللجان من الداخل والخارج.
فى السياق أوضح مدير الادارة التعليمية أن عدد الطلاب الذين سوف يؤدون الامتحان يبلغ ٦١٤ طالب وطالبة بالمدارس الثانوية والفنية، وإنه تم توزيع خطابات الندب والتكليف وتم الاتفاق على وجود بوابات التعقيم
ووجه نصر، بالتعقيم والتطهير داخل وخارج المدارس والشوارع المؤدية لها، وتكاتف جميع الجهات المعنية فى تأمين المدارس، متمنيا التوفيق والنجاح لأبنائنا الطلاب.
وبحث رئيس مدينة القصير، آخر المستجدات بقطاع الكهرباء، حيث قال رئيس هندسة الكهرباء أن المدينة كانت تعمل على محطة المحولات بجزء متنقل، وخلال الأسبوع الحالى سيتم نقل جزء من الأحمال إلى الجزء الثابت، ليؤدى ذلك استقرارا دائما فى التيار الكهربائي.
وفى قطاع الصرف الصحي أكد مسئول القطاع أنه تم الانتهاء من ٩٥٪ من تسليك غرف الطرد وأن التشغيل التجريبى سيبدأ فى ١٢-٨-٢٠٢٠ وسيتم تسليم المشروع، كما سيساهم ذلك فى حل مشكلة عمارات ال١١٠٠وحدة
وشدد رئيس مدينة القصير على ادارة الطب البيطري بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومحال اللحوم والدواجن وذلك لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين. وتابع رئيس المدينة قطاع الصحة وماتقدمه من خدمات، موجها بضرورة المتابعة المستمرة لتوفير المستلزمات الصحية واتخاذ التدابير اللازمة والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
حضر اللقاء سكرتير المدينة ومدير التفتيش المالى والادارى الإدارة التعليمية ومدير الإدارة الصحية ومدير ادارة الطب البيطري ومسئول الصرف الصحي ومدير هندسة الكهرباء

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: