إنتظام سير إمتحانات الدبلومات الفنية عملي و معامل بالبحيرة

كتب: احمد سمير الشيمي

استعداد جميع اللجان لإمتحانات الدبلومات الفنية ( صناعي – زراعي – تجاري ) وتفعيل البروتوكول بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الأمن والصحة والتموين والكهرباء والوحدات المحلية لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين الإمتحانات وأوراق الأسئلة والإجابة ومقار لجان التعليم الفني، وكذا تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية المقررة وإنتظام سير عملية الإمتحانات العملية، وتنظيم دخول الطلاب في طابور متباعد وتوزيع كمامات بالإضافة إلى الكشف الحراري وتطبيق خطة تأمين الطلاب صحياً ووقائياً ضد فيروس كورونا المستجد، والتأكيد على عدم تواجد التليفونات المحمولة مع الطلاب أو العاملين باللجان .

اليوم عدد ٢٠١٧ طالب وطالبة بنسبة حضور ١٠٠٪، قاموا بآداء إمتحانات ( العملي – معامل )، بعدد ٣٦ لجنة رئيسية صناعي (٢٢) – زراعي (٩) – تجاري (٥) .

معلومة تهمك

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على تنفيذ تعليمات الوزارة بالتنسيق مع المحافظة وتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية المقررة للحفاظ على أمنهم وسلامتهم، والحفاظ على التباعد والحرص على إرتداء الكمامات والتأكد من إستلام الطلاب لأدوات التعقيم .

مشيراً إلى إنتهاء ثامن أيام الإمتحانات العملية، حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين فى إمتحانات ( العملي – معامل ) ٢٠١٧ طالب بنسبة حضور بلغت ١٠٠٪، حيث أدى الطلاب الإمتحانات فى عدد ٣٦ لجنة .

يذكر أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء إمتحانات الثانوى الفنى هذا العام يبلغ ٥٤٨٠١ طالب وطالبة بمختلف النوعيات ( صناعي – زراعي – تجاري – تعليم مزدوج – إعداد مهني – نظام الخمس سنوات ) .

كما تم متابعة الإمتحانات لحظة بلحظة من خلال ربط التعليم الفني في الإدارات المختلفة بالتعليم الفني بديوان المديرية المركزية من خلال شبكة التواصل الإجتماعى بين الإدارات التعليمية والمديرية المركزية للٱطمئنان على سير الإمتحانات .

وتم تأمين اللجان بالكامل بمعرفة قوات من الشرطة من خارج اللجان وفي محيطها وإنتهت جميع الإمتحانات في موعدها المحدد وفقاً للجداول المعلنة .

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: