“نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي الجديد يجتمع بعمداء الفرع

كتب عبدالرحمن راجح

اجتمع فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي بالسادة عمداء كليات فرع الوجه القبلي بحضور رئيس المكتب الفني لنائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي والسيد الأمين العام المساعد لفرع الجامعة، لبحث خطة العمل فى المرحلة المقبلة و التى تتطلب تضافر كافة الجهود لتحقيق رؤية الجامعة فى تلك المرحلة.
وقد رحب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي بالسادة العمداء وعرض طريقة ومنهج إدارته التى تعتمد على الجولات الميدانية على أرض الواقع لكافة منشآت فرع الجامعة من المنيا إلى أسوان، وعدم الاكتفاء بالتقارير التى تقدم لفضيلته للنهوض بالفرع من خلال تعاون وتكاتف الجميع كفريق واحد.
كما استمع لمقترحات وتصورات كل عميد على حده للوقوف على ما تحتاجه كل كلية من تطوير أو إزالة للمعوقات التى تواجه الكلية، فى ظل استقبال العام الدراسي الجديد والذي يبدأ بأسلوب التعليم الهجين بين حضور الطلاب والدراسة عن بعد، نظرا لظروف جائعة كورونا التى يمر بها العالم.
كما شدد سيادته على ضرورة معرفة كافة المشكلات والنواقص بكليات الفرع للعمل الفوري على حل ما يمكن حله فى أسرع وقت.
وأوضح فضيلته أن دور المكتب الفني لا يعني إلغاء إختصاصات أحد أو التقليل من دور أحد، وإنما هو دور استشاري لمعاونة نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي وهو أمر هام فى ظل مساحة الفرع الكبيرة وعدد كليات العديدة و التى تقدر ٢٢ كلية بالإضافة لفصل للهندسة الزراعية.
كما دعا إلى ضرورة المضى قدما من أجل حصول الكليات على الجودة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، ووضع خطة لتطوير كافة قطاعات الفرع يعمل الجميع من خلال روح الفريق الواحد على تنفيذها خاصة وأن الفرع يحظى بدعم كبير من فضيلة الأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر الذي لا يفرق بين كليات القاهرة أو الأقاليم.

معلومة تهمك

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: