الخولي يكرم الأولي علي الجمهورية في التعليم الفني واعطائها مكافئة ماليه

متابعة صابر عربي الصعيدي

كرم ظهر اليوم الاحد الاستاذ الدكتور حسن الخولى رئيس مجلس أمناء التعليم بالمنوفية وعضو المجلس الأعلى بالجمهورية الطالبة حسناء محروس سعد سماحة الطالبة بمدرسة أشمون التجارية المتقدمة،بحصولها على المركز الاول بالدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية، بدبلوم الدراسة الفنية المتقدمة التجارية نظام السنوات الخمس ،واعطائها مبلغ مالى كبير لتفوقها وتميزها .

وذلك اثناء عقد جلسة مجلس أمناء التعليم بادارة اشمون التعليمية بحضور الاستاذ يسرى عمر مدير عام الإدارة والاستاذ ماهر الجتمة وكيل الادارة والمهندس صابر الشريف مدير عام التعليم الفني والمجتهد الاستاذ سعيد حنفى مدير مدرسة التجارة المتقدمة باشمون

معلومة تهمك

اعرب الخولى عن سعادته بما يحققة طلاب محافظة المنوفية من تقدم وتفوق، والذى يتكرر سنويا على مستوى الجهورية.

اثنى الخولى بصفة خاصة على ادارة مدرسة اشمون الثانوية التجارية المتقدمة لحصولها سنويا على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية وبصفة عامة على التعليم الفنى بالادارة التى لا يدخرون جهدا فى سبيل النهوض بالعملية للتعليمية، ومن اجل التميز بابنائنا الطلاب والوصول بهم الى بر الأمان .

قالت حسناء، أن خبر حصولها على المركز الاول على مستوى الجمهورية كان بمثابة المفأجاة السعيدة التى لم تتخيل رد فعلها ما بين الفرحة والبكاء، مشاعر مختلطة، وجميعها تعبر عن نتيجة تعب وصبر استمر لمدة 5 سنوات حتى كلل الله هذا التعب بالفرحة والسعادة .

 

واضافت حسناء الحاصلة على مجموع 485 من إجمالى عدد درجات 500 درجة بنسبة 97 % ، وهو مجموع اكدت انها تعبت فيه كثيرا حتى تمكنت من الحصول عليه بفضل تعاون أسرتها معها بشكل كبير، موجهة كل الشكر لكل من عاونها فى سبيل التفوق سواء من مدرسيها وزملاؤها وكل من عاونها .

 

واوضحت حسناء أنها كانت تذاكر عدد ساعات وصل الى 6 ساعات يوميا ولكن العدد فى الساعات لم يكن مقياس النجاح وانما الهدف هو الاساس فى النجاح، وان يضع الكالبهدفا امامة يتمكن من النجاح والتفوق .

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: