ياسين في ملعب الصقر على راديو مصر الأهلي يستقر علي رحيل بعض الأجانب

كتـــب / إبراهيـــم رجــــب السمالوســي

النادي الأهلي استقر على رحيل بعض الأجانب، ويفكر أيضا في التخلي عن آخرين لتجديد دماء اللاعبين الأجانب في الموسم القادم والتعاقد مع وجوه جديدة.

جيرالدو لديه مشكلة أن راتبه السنوي 500 ألف دولار، والنادي لو استغنى عن اللاعب يحق له الحصول على راتبه بالكامل عن المدة المتبقية، واللاعب لديه 3 مواسم في عقده، وإذا أراد الأهلي الاستغناء عنه من طرف واحد، يحق له الحصول على مليون ونصف المليون دولار .

معلومة تهمك

جيرالدو رفض كل العروض المقدمة من الأهلي لإعارته في الميركاتو الصيفي، لأن أي نادٍ مصري لن يقوم بدفع نفس المقابل الذي سيحصل عليه في الأهلي، واللاعب “مش فارق معاه” وليس لديه مشكلة في البقاء .

اجايي متأثر نفسيا، منذ تفشي فيروس كورونا، ولكن اللاعب عقده السنوي كبير، ويتقاضى مليون دولار سنويا، ومن المستحيل أن يرحل اللاعب مجانًا، أو فسخ عقده بالتراضٍ، الأهلي سوف يسعى لتسويقه المهاجم النيجيري خلال الميركاتو الصيفي .

اجايي لازال أمامه الملعب مفتوح، ومن الوارد أن يكمل مع النادي الأهلي، ويتم التراجع عن فكرة رحيله”.

وحول موقف المغربي وليد آزارو، قال:” ينتهي عقده في الموسم القادم، واللاعب يحصل على 900 ألف دولار سنويا، اللاعب من حقه التوقيع لأي نادٍ في شهر يناير، والأهلي دفع فيه مبالغ مالية كبيرة، لشراء عقده أو رواتبه السنوية”.

الأهلي أما أن يبيع آزارو ويستفيد ماديًا، أو يتم تجديد العقد بمبلغ أعلى، وقد يتم تسويقه أو بيعه، النادي يسعى للاستفادة ماديا من اللاعب المغربي.

بادجي أصبح مقنعا للجهاز الفني والجماهير، والأهلي يسعى لضم مهاجم أجنبي وجناح جديد، ولن يستسلم في هذا الملف رغم التعاقد مع طاهر محمد طاهر .

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: