افكار سهله وبسيطه لديكور منزلك

81

معلومة تهمك

كتبت بشرى حجازى
تبحث الكثير من السيدات عن كل جديد فى عالم الديكور للاهتمام بمنزلها ليكون مواكبا لأحدث صيحات الموضة في الديكور ، ولكن هل فى كل مره ستقوم بهدم الديكور القديم لعمل ديكور جديد؟؟؟

معلومة تهمك

حتى لا تفكرى كثيرا جئنا إليكى سيدتى بمجموعة من الأفكار السهلة والبسيطة لتجديد ديكور منزلك بابسط وأقل التكاليف وبدون تعب .
استخدام المرآه :
يمكن استخدام المرآه كقطعة ديكور لتغيير شكل الحائط أو لتغطية بعض العيوب التي تظهر مع مرور الوقت فى الحائط .
الرفوف الخشبية :
ظهرت في الفترة الأخيرة الرفوف الخشبية بأشكال وألوان متعددة يمكن من خلالها تغيير شكل الحائط أو استخدامها كمكتبة لوضع الكتب أو لوضع الزهور والأنتيكات الصغيرة لتعطى شكل جمالي للمكان .
شاشة التلفاز :
يمكن عمل مكان مخصص لشاشة التلفزيون عن طريق ديكور الحائط وعمل إطار ووضع الشاشة بداخله لإعطاء شكل جديد وجميل للحائط .
زجاج الشباك :
يمكن استبدال زجاج الشباك الشفاف بزجاج ملون وعند دخول الضوء من خلاله يضفى على المكان إضاءة مختلفة بألوان رائعة ومتعددة ، كما يمكن وضع ستائر جديدة تواكب الموضة .
الطاولات :
يمكن شراء طاولات بأشكال وأحجام مختلفة ووضعها فى زوايا المنزل مع وضع بعض الزهور أو الانتيكات أو وحدات إضاءة مختلفة لتضفى على المكان لمسة شاعرية ساحرة .
نباتات الزينة :
إستخدام نباتات الزينة من الأفكار الرائعة وغير مكلفة تضفى على المكان لمسة جمالية وتعطى إحساس بالراحة والاسترخاء عند توزيعها بشكل جيد ومناسب فى المنزل أو على الطاولات.
الحوائط :
يمكن تغيير جانب واحد من الحائط بلون عصرى جديد أو استخدام ورق الحائط لتغيير شكل المكان ، كما يمكن استخدام بعض البراويز الصغيرة أو تابلوهات مواكبة للموضة ، كما يمكن إستخدام الإضاءة في تزيين الحائط .
أتمنى أن أكون عرضت بعض الأفكار البسيطة والسهلة لتجديد منزلك بأبسط التكاليف .

معلومة تهمك

معلومة تهمك

%d مدونون معجبون بهذه: