الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية واستمرار العمل بها. في اول يوم دراسه

28

معلومة تهمك

محمود سعيد برغش
امر اللواء إبراهيم أحمد ابو ليمون محافظ المنوفية في المتابعة و المرور الميداني على المدارس في بداية العام الدراسي الجديد 2020 /2021
حيث قام صباح اليوم السيد رئيس مركز ومدينة الباجور المحاسب /خالد العرفي بجولة ميدانية بمدارس الباجور لمتابعة بدء سير وانتظام العمل بأول أيام العام الدراسي الجديد حيث حضر طابور الصباح بمدرسة “الشهيد محمد رضا وجيه فراج” الإعدادية بنين حيث وجه سيادته كلمة قدم التهنئة للطلبة ببداية العام الدراسي الجديد وأكد على أهمية العلم والتعليم .
ووجه سيادته الشكر للإدارة التعليمية على الجهد الذي بذول لتنفيذ جميع الإستعدادات للعام الدراسي الجديد بالمدينة والوحدات القروية.
كما وجه بضرورة الإلتزام وانتظام جميع العاملين بالإدارة التعليمية ومدارس المركز والمدينة التي يتعدى عددها مائتي مدرسة. كما أكد على ضرورة الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية واستمرار العمل بها.
كما وجه نائبيه للمدينة والقرى والإدارات المختصة بمجلس المدينة بالمتابعة المستمرة وعدم وجود أي اشغالات أو باعة جائلين ونظافة المحيط الخارجى حول المدارس.
كما وجه الإدارة التعليمية ومديري المدارس بالحفاظ على النظافة الداخلية للمدارس والأفنية والفصول ودورات المياه واتخاذ كل ما يلزم للحفاظ على البيئة المدرسية والمنشآت التعليمية وضرورة الإلتزام بتعليمات وتكليفات وزارة التربية والتعليم لتحقيق معدلات الأداء.
كما وجه قسم الكهرباء بمجلس المدينة بمتابعة المرور ومداومة التفقد الميداني للمحيط الخارجى للمدارس وإجراء عمليات الصيانة والإصلاح أولاً بأول. كما أكد على ضرورة تعاون الأهالى وأولياء الأمور بالمتابعة المستمرة لأبنائهم الطلاب في كافة المراحل التعليمية

معلومة تهمك

معلومة تهمك

%d مدونون معجبون بهذه: