الوداد المغربي يستضيف الأهلي الليلة في ذههاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا،

49

معلومة تهمك

كتب/محمد علي

يستضيف ملعب مركب محمد الخامس في التاسعة من مساء اليوم مواجهة فريقي الوداد البيضاوي المغربي والأهلي المصري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020/2019.

الوداد البيضاوي يدخل مباراة الليلة بحثا عن تحقيق فوز مطمئن قبل مباراة الإياب المقرر إقامتها على ستاد القاهرة الجمعة المقبل .

معلومة تهمك

بينما يبحث الأهلي عن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم لتساعده في مباراة الاياب التي يستضيفها ستاد القاهرة في التاسعة مساء الجمعة المقبل.

التقى الفريقان من قبل في ثماني مواجهات حيث نجح الأهلي في تحقيق الفوز في مباراتين وخسر في مباراتين بينما حسم التعادل النتيجة في 4 مباريات.

وكان الأهلي قد سافر إلى الدار البيضاء الثلاثاء الماضي بقائمة تضم 22 لاعبا وهم على النحو التالي :

حراسة المرمى : محمد الشناوي ، علي لطفي ، مصطفى شوبير.

خط الدفاع : أحمد فتحي ، محمدهاني ، ياسر إبراهيم ، أيمن أشرف ، علي معلول ، محمود وحيد.

خط الوسط : اليو ديانج ، حمدي فتحي ، عمرو السولية ،صالح جمعة ، محمد مجدي افشة ، حسين الشحات ، أحمد الشيخ ، جيرالدو ، وليد سليمان ، محمود كهربا ، جونيور اجايي .

خط الهجوم : اليو بادجي ، مروان محسن.

وتحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا وذلك بعد تعرضه للإصابة في مباراة بيراميدز التي أقيمت في بطولة الدوري الأحد الماضي.

وكانت لجنة الحكام بالكاف قد أسندت إداراة المباراة للحكم الزامبي جاني سيكازوي الذي أدار مباراة منتخبي مصر والكاميرون في نهائي أمم أفريقيا 2017 ، كما تسبب في كارثة تحكيمية بمباراة الترجي وبريميرو دو اوغسطو والتي تم إيقافه بعدها 6 شهور نتيجة عدم احتسابه هدف صحيح لفريق بريميرو دو اوغسطو ، وكان قد تم تعيينه ايضا حكما للفيديو في مباراة الفضيحة بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي الموسم الماضي والتي لم تستكمل بسبب تعطيل تقنية الفيديو “var”.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : أحمد فتحي ، ياسر إبراهيم ، أيمن أشرف “حمدي فتحي” ، علي معلول.

خط الوسط : اليو ديانج ، عمرو السولية ، حسين الشحات ، وليد سليمان ، جونيور اجايي.

خط الهجوم : اليو بادجي ” جونيور اجايي”.

معلومة تهمك

معلومة تهمك

%d مدونون معجبون بهذه: