رئيس جامعة كفر الشيخ يلتقي طلاب كلية التربية النوعية الجدد

كتب – محمود الهندي

تحت رعاية الاستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ والاستاذ الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب، نظمت كليه التربية النوعية اليوم السبت الموافق2021/10/17 لقاء تعريفي واستقبال الطلاب الجدد والقدامى في ظل مراعاة كافة الاجراءات الاحترازية، بحضور الأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتورأماني شاكر عميد الكلية ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب .

وبدأت فعاليات الحفل بعزف السلام الجمهوري ثم تلاوة القران الكريم ، كما تضمن الحفل عروضا فنية متنوعة قدمها طلاب الكلية بإشراف الأستاذ الدكتورأماني شاكر عميد الكلية ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب الدكتور نجلاء الأشرف، كما قدم الطلاب أوبريت في حب مصر بلغة الإشارة .

معلومة تهمك

ورحبت عميد كلية التربية النوعية بالحضور وبالطلاب الجدد والقدامى ، وقدمت التهنئة للجميع بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، وقالت إنه تم تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية قبل وأثناء الاحتفال، مشيرة إلى التزام الجميع بالإجراءات والوقائية تنفيذا لخطة إدارة الجامعة .

كما رحب الأستاذ الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالطلاب الجدد وسنوات ،وقال ان الجامعة تقدر العملية التعليمية وتسعي لتخريج طالب متميز مشيرا إلى أهمية مشاركة الطلاب في الأنشطة الطلابية مع التزامهم بإتباع الإجراءات الإحترازية حفاظا على سلامة الجميع ودع الطلاب إلى الإلتزام بالجدول المنظم للمحاضرات سواء داخل الكلية أو عن بعد متنميا التوفيق للجميع .

وقدم د. دسوقي التهنئة إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وأبطال القوات المسلحة المصرية وجموع الشعب المصري بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، داعيا المولى عز وجل أن يسدد خطاه لتحقيق آمال مصر في مجالات التنمية والتقدم وما فيه الخير للشعب العظيم ومستقبل مشرق للأجيال القادمة .

ووجه رئيس الجامعة كلمة للطلاب رحب فيها بهم وعبرعن سعادته باستقبال الطلاب الجدد بالكلية وانضمامهم إلى أسرة الجامعة وتمنى التوفيق والتفوق لهم خلال العام الدراسي، مرحباً بجميع الطلاب القدامى والجدد بمناسبة العام الدراسي الجديد، مؤكدا حرص إدارة الجامعة علي توفير سبل الرعاية للطلاب القدامى والجدد .

وأشار دسوقي إلى أن كلية التربية النوعية بالجامعة غنية بقدرات طلابها الموهوبين وأن الجامعة تبذل كل الجهد لتهيئة المناخ المناسب للطلاب والذي يساعدهم على إظهار المواهب والابتكارات والإبداعات .

وشدد على دور الجامعة في توعية الطلاب بخطورة الأخبار الكاذبة والشائعات مؤكدا قوة الوطن وتماسك مؤسساته وأهمية دور مصر الريادي والمحوري داعيا الطلاب إلى التعرف على المشروعات القومية الكبرى والإنجازات التي تتم على أرض الوطن في المحافظات في مختلف نواحي الحياة .
وحث رئيس الجامعة الطلاب على الانتماء للوطن وجامعتهم لصنع مستقبل مشرف لأنفسهم ووطنهم ومجتمعهم .

ودعا رئيس جامعة كفر الشيخ الطلاب للالتزام والحفاظ على العادات والتقاليد والقيم داخل الحرم الجامعي والكلية واحترام النظام والآداب العامة والإجراءات الصحية والوقائية الإحترازية مؤكدا على المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة رياضية و ثقافية وفنية وأدبية لبناء شخصية الطالب .

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: