البحر الأحمر…رئيس مدينة القصير يشهد طابور الصباح بمدرسة الشهيد أحمد الصغير سباق الابتدائية

43

معلومة تهمك

متابعة رمضان عبد الستار الطويل

تفقد رئيس مدينة القصير مدرستى القصير الاعدادية بنات والثورة الثانوية بنات لمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية والإجراءات الاحترازية
فى إطار توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بمتابعة المنظومة التعليمية بمدارس مدن المحافظة، شهد اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، صباح اليوم الأحد، طابور الصباح وتحية العلم بمدرسة الشهيد أحمد الصغير سباق الابتدائية، يرافقه رئيس لجنة التفتيش والمتابعة بالوحدة المحلية ومدير الإدارة التعليمية ورئيس مجلس الامناء بالادارة ورؤساء أقسام التعليم الابتدائى والخدمات و المتابعة و التعليم الفنى بادارة القصير التعليمية.

وألقى رئيس مدينة القصير كلمة في الإذاعة المدرسية مقدما لأبنائه الطلاب التهنئة بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد، والتي تؤكد عظمة مصر وقيمتها وقامتها عبر عصور التاريخ، مشيرا إلى أن نصر أكتوبر رد الكرامة لمصرنا الحبيبة ولكل الدول العربية.

معلومة تهمك

وأشار رئيس المدينة إلى أن النصر سيظل لحظة فارقة في تاريخ مصر المعاصر ومصدرا نستلهمه خلال مسيرة العطاء، ومثلا حيا للتضحية من أجل رفعة الوطن، مؤكدا على أن ما تخوضه مصر في حربها على الإرهاب لا يقل في أهميته عن العبور المجيد.

وتفقد رئيس مدينة القصير الفصول وقاعات رياض الأطفال، لمتابعة الإجراءات الوقائية و ارتداء الكمامات للطلاب خلال اليوم الأول بالدراسة، إلى جانب الكشف الحرارى للطلاب والمترددين على المدرسة.

كما تفقد نصر مدرسة القصير الاعدادية بنات ومدرسة الثورة الثانوية بنات، وذلك لمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وارتداء الكمامات الواقية.

واستكمل رئيس مدينة القصير جولته بالمرور على مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع والمدرسة الفكرية ، حيث استمع إلى شرح وافى عن إمكانيات المدرسة فى تهيئة الطلاب للتعايش مع المجتمع والتعامل معهم وتكريس جميع مالديهم من طاقات.
ومن جانبه ، أكد مدير الإدارة التعليمية ، انتظام الدراسة بمدارس مدينة القصير ، اعتبارا من اليوم الأحد، وسط إجراءات وقائية وإحترازية مشددة، مشيرا إلى جاهزية كافة مدارس المحافظة للعام الدراسي الجديد وتطبيق الأدوار والمهام لمجابهة فيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19) وبما يضمن سلامة العملية التعليمية
وعلى هامش بدء العام الدراسى شاركت إحدى الجمعيات الأهلية الطلاب اول ايام العام الدراسى، حيث قامت جمعية رسالة للأعمال الخيرية فرع القصير بتنظيم كرنفال لرياض الأطفال، لتشجيع الأطفال وتهيئتهم لتلقى العلم

معلومة تهمك

معلومة تهمك

%d مدونون معجبون بهذه: