الابيض يخطف الرجاء البيضاوي المغربى بهدف بن شرقى فى النصف النهائي لابطال افريقيا

53

معلومة تهمك

كتب / محمد عوض
نجح الفريق الأول لنادي الزمالك، بقيادة باتشيكو البرتغالى بتحقيق الفوز على الرجاء المغربي بقيادة جمال السلامى بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما في ذهاب نصف النهائي على ملعب محمد الخامس.
سجل هدف الابيض والمباراة الوحيد، اللاعب المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك بتسديدة رأسية قوية من عرضية متقنة لأحمد سيد زيزو نجم المباراة مع نهاية الشوط الاول
وعقب اللقاء عبر البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب الزمالك عن سعادته الشديدة بتحقيق الانتصار على الرجاء المغربي، في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا ،على ملعبه بهدف بنشرقى. وأشاد المدير الفنى بلاعبية واستبسالهم خاصة خط الدفاع ومن خلفهم ابو جبل إلى نجح فى التصدى لهجمات الرجاء المرتدة .
وقال في المؤتمر الصحفي: “أهنئ فريق الرجاء على الفوز بالدوري المغربي، كما أوجه التهئنة للاعبي الزمالك على الفوز في المباريات الأخيرة، خضنا 5 مواجهات في خلال 15 يوم، نحن الآن بين الشوطين”. نجحنا فى الشوط الاول والشوط الثانى سيكون بالقاهرة ولابديل أيضا عن الفوز حتى يتحقق الامل فى الوصول للنهائي، “.
وتابع المدير الفني للزمالك: “كنا منظمين وأذكى في اللعب، وجهزنا نفسنا في الشوط الثاني لمباراة العودة، والطبيعي أننا نحتاج التوفيق في أي مباراة كرة قدم، كل اللاعبين يجب أن يعرفوا طريقة اللعب تحت الضغوط، وأن يحافظوا على النتيجة”.
وواصل: “سوف نستعد للمباراة القادمة، ستكون مواجهة صعبة بكل تأكيد، وطبيعي أننا نحلم بالوصول للنهائي، الفوز مجرد خطوة، ولم نحقق شيئًا حتى الآن” ، و “شغلنا الشاغل هو تجهيز اللاعبين بالاستشفاء، تجنبا للإرهاق، خاصة في ظل ضغط المباريات الرهيب على الفريق، لم يكن لدينا فرصة للتدريب بشكل جيد، لأن الفريق خاض 5 مواجهات خلال 15 يوم، ونعاني من الغيابات بسبب إصابة عدد كبير من اللاعبين”.
وأردف: “اللاعبون الذين شاركوا في لقاء اليوم، قدموا مباراة جيدة، لقد شارك في اللقاء أحمد عيد 19 عاما، نسعى للفوز في المباريات ونجهز للمستقبل أيضا”، و بعد المباريات نسعى لتصحيح الأخطاء، لدينا بعض الأمور ودائما هناك انتقادات، عملت سنين طويلة في كرة القدم، عمل الحكام دائما صعب للغاية، ومن الصعب إرضاء الطرفين”

معلومة تهمك

معلومة تهمك

معلومة تهمك

%d مدونون معجبون بهذه: