اعتداء أحد المواطنين الكويتيين على طبيبة مصرية

58

معلومة تهمك

كتبت / أسماء نصر بكر

أعربت وزارة القوى العاملة في مصر عن تفاصيل اعتداء أحد المواطنين الكويتيين على طبيبة مصرية بالسب والضرب أثناء تأدية عملها في مستوصف مبارك الكبير الشرقي.

وبين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة هيثم سعد الدين أن الوزير محمد سعفان قام بتكليف مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية المصرية بالكويت بمتابعة الحالة الصحية للطبيبة، كما أضاف سعفان من خلال الملحق العمالي الذي يتابع حالتها وسير التحقيقات أن طارق القوني سفير مصر بالكويت والقنصل العام والمستشار العمالي والقانوني يقفون بجوارها.

معلومة تهمك

ومن خلال تقرير لوزير القوى العاملة بين الملحق العمالي بالكويت أنه تم التواصل مع ( ل. ر. م. ع) التي تعمل طبيبة في مستوصف مبارك الكبير الشرقي بالكويت وذلك منذ عام 2010، ولفتت أنها تعرضت للضرب المبرح والسب من أحد المواطنين الكويتيين، وذكرت أنه خلال الكشف يوم الجمعة الماضي احتجزها بغرفة الكشف الخالية من كاميرات المراقبة وانهال عليها بالضرب والسب الذي أدى إلى إصابتها بكدمات وقطع جزء من اللسان.

واستغاثت الطبيبة بزملائها بعد عدم تمكنها من طلب الأمن وحضروا وشاهدوا والواقعة وعندما حاولوا التدخل قام بسبهم ثم انصرف.

وأشار الملحق العمالي قائلا قامت الطبية بالاتصال بزوجها ومن ثم اتجهوا إلى مخفر الرقة وتم تحرير محضر بعد حصولهم على تقرير طبي من مستشفى عيدان، ويباشر مكتب التمثيل العمالي متابعة التحقيقات بمعاونة القنصلية المصرية بالكويت.

معلومة تهمك

معلومة تهمك

%d مدونون معجبون بهذه: