إلا رسول الله.. كتبت: آمال مصطفى

116

معلومة تهمك

 

عرضت الصور المثيرة المسيئة للرسول الكريم من صحيفة شارلي إيبدو الفرنسية على قاعات البلديات في مونبلييه وتولوز لعدة ساعات مساء الأربعاء بعد حفل تذكاري رسمي حضرته عائلة باتي والرئيس إيمانويل ماكرون في باريس.

وذلك على أثر مقتل صمويل باتي أحد أساتذة التاريخ على يد أحد طلابه المسلمين بعد أيام فقط من عرض رسوم تشارلي إبدو الكاريكاتورية المسيئة لخير البشرية محـ.ـمد صلى الله عليه وسلم على تلاميذ في فصل دراسي حول حرية التعبير.

معلومة تهمك

وهنا يأتي السؤال: على افتراض أن إرهـ.ـابي قـ.ـتل أستاذ الحل: ننشر صور مـ.ـسيئة ومغـ.ـلوطة عن رسول مليار ونصف مسلم !!!! إذا لا فرق بين فرنسا الأمس وفرنسا اليوم غير المكياج وأضواء باريس الليلية .. نفس الحقـ.ـد، نفس الكـ.ـراهية، نفـ.ـس التـ.ـرهيب، نفس العقليات
تعمُد نشر الصور ليعلم الجميع حجم الكـ.ـراهية التي يحملها صناع القرار في فرنسا .. زعـ.ـما هكذا سيتوقف الفرنسيون عن الدخول في الإسلام !!!!
هذه الإساءة المستمرة من ماكرون للإسلام جاء تمهيداً لتمرير قوانين وإجراءات ذات طابع عنصري ضد المسملين في فرنسا بعدما فشلوا في الخطوات الإصلاحية لدمجهم في المجتمع الفرنسي حيث كان ماكرون يائساً وهو ما أفقده شعبيته في اليمين المتطرف.

معلومة تهمك

معلومة تهمك

%d مدونون معجبون بهذه: