بيراميدز على موعد فى مواجهة مصيرية مع المغربى نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية الإفريقية

47

معلومة تهمك

كتب / محمد عوض

تتوجه انظار العاشقة المستديرة كرة القدم إلى ستاد مولاى عبد الله بالرباط حيث يحل فريق بيراميدز المصرى بقيادة الكرواتى انتى ضيفا ثقيلا على نهضة بركان المغربى، فى التاسعة مساء اليوم، بنهائى الكونفيدرالية الأفريقية بالمغرب فى لقاء صعب للفريقين، يبحث فيه الفريق المصرى لاول مره فى تاريخه عن تسطير اسمه بأحرف من نور فى سجلات الاتحاد الأفريقي بالمشاركة الأولى له بالبطولات القارية عندما يحقق اللقب، ورغم امتلاك بيراميدز العديد من اللاعبين المميزين فى كافة المراكز بداية من مركز حراسة المرمى إلى خط الهجوم، إلا أن هناك عدداً من اللاعبين يعتمد عليهم المدير الفنى أنتى تشاتشيتش فى بناء خطته وتحقيق الانتصارات.

وتقرر أن تتحرك بعثة فريق نادي بيراميدز من فندق إقامتها بمدينة الرباط العاصمة المغربية في السابعة و5 دقائق، نحو ملعب مباراة النهائي، ويلتقي بيراميدز مع نهضة بركان المغربي في التاسعة مساء اليوم، على استاد مولاي عبد الله في الرباط بنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويسبق تحرك الفريق نحو الملعب محاضرة من الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لإعلان التشكيل والحديث عن بعض .النقاط الفنية لتنفيذها خلال المباراة المصيرية.

يذكر أن بيراميدز وصل للنهائي في أول مشاركة قارية طوال تاريخه، بعدما حقق الفوز بنصف النهائي على حوريا كوناكري الغيني بهدفين دون مقابل.

وبدأ بيراميدز مشواره فى البطولة من دور 64 عندما التقى مع ايتوال الكونغولى وتفوق عليه ذهابا ايابا بنتيجة بخمسة أهداف مقابل هدف وصعد لدور 32 الأول.

معلومة تهمك

معلومة تهمك

معلومة تهمك

%d مدونون معجبون بهذه: