إصابة كارتيرون بفيروس كورونا

32

معلومة تهمك

كتب : مجدي درويش

أصيب الفرنسي باتريس كارتيورن، المدير الفني لفريق التعاون السعودي الحالي، والزمالك السابق بفيروس كورونا، ويخضع حاليا للعزل المنزلي.

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير ‏إصابة مدرب الزمالك الزمالك بفيروس كورونا، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلا: “باتريس كارتيرون مدرب نادي التعاون السعودي بفيروس كورونا.

معلومة تهمك

ويدخل الفرنسي كارتيرون في العزل المنزلي، لمدة 10 أيام، على أن يعود لإجراء فحوصات مرة أخرى للتعرف على نتيجة إصابته بالفيروس.

ونجح كارتيرون، في قيادة فريقه منذ أيام، لتحقيق الفوز على النصر، بهدف في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل التعاون المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، بينما يحل النصر في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وشهد الموسم الحالي 2019-2020 توافد العديد من المدربين والأجهزة الفنية على نادي الزمالك، حيث كانت القلعة البيضاء أكثر الفرق التي توالى على إدارتها الفنية أكثر من جهاز فني.

البداية كانت بإعلان إدارة النادي الأبيض مع بداية الموسم الجاري عن تعاقدها مع الصربي ميلوتان سريديوفيتش الشهير بـ “ميتشو” وبالتحديد في السابع عشر من شهر أغسطس من عام 2019، وذلك خلفًا للمدير الفني المؤقت وقتها طارق يحيى.

وخاض المدرب الصربي مع الزمالك 12 مباراة في مختلف البطولات، نجح خلالها في تحقيق الانتصار في 7 مناسبات، فيما خسر 4 مواجهات، بينما حقق نتيجة التعادل في مباراة وحيدة.

وفي بطولة الدوري خاض “ميتشو” مع الزمالك 6 مباريات، نجح خلالها في تحقيق الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مواجهة، فيما خسر الفريق تحت قيادته مباراتين.

معلومة تهمك

معلومة تهمك

%d مدونون معجبون بهذه: