الجمعيات الأهلية خطر يهدد المجتمع المدني وشريك أصيل في إفساد الحياة السياسية

170

معلومة تهمك

كتب/شحاته أحمد

ندق ناقوص الخطر داخل وزارة التضامن الاجتماعي، لقد تخلت الوزارة عن متابعة اهم مؤسساتها وهي الجمعيات الأهلية المموله من منظمات دولية هدفها إسقاط النظام المصري وتدمير مؤسسات الدولة السيادية ومحاوله التشكيك في شؤن المجتمع المصري .

استخدمت الجمعيات الأهلية اخيرا في ترويج وتوجيه الفقراء والبسطاء إلي الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية والرئاسية لاصالح من يدفع الثمن ” الكرتونة سم قاتل ”

معلومة تهمك

استخدمت الجمعيات الأهلية فى تيسير أمور المرتزقة والفاسدين واتخاذها ستار لتنفيذ عمليات مشبوهة مرتبطة بمنظمة خارجية تريد إساءة الشعب المصري والوطن.

استخدمت الجمعيات الأهلية فى ترويج الإشاعات المغرضة لصالح مرشحين ضد مرشحين في مجالس التشريع والرقابة وتركت خدمة المجتمع.

ترتيب الأوراق المتساقطة وتنظيم الأنشطة علي أوراق لا يحتاج داخل الجمعيات الأهلية غير موظف يبرع في تصنيف الخدمات وكيف يتم تربية الخروف وذبحة وتوزيعه علي حسابية الخروف سعرة كذا واكل بكذا واتعالج بكذا وحلق شعرة بكذا وبدء ان يمرض فقرارنا ذبحة فخسر قيمتة.

بعض الجمعيات الأهلية تحصل علي تمويلات خارجية والتبرعات من المسؤل عن حصرها ومعرفة مصدرها وما هو الغرض المطلوب من التبرع والتمويل.

السيدة المحترمة نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي كم عدد الجمعيات الأهلية في أسيوط وكم عدد الأسر الفقيرة وما هي الأنشطة والخدمات التي تقدمها تلك الجمعيات للمجتمع؟

لماذا لا يتم تكليف الجمعيات الأهلية بتنفيذ برامج الوزارة وتحميلها مسؤوليات تحاسب عليها بدلا من الاستغلال والاستبداد للمجتمع؟

معلومة تهمك

معلومة تهمك

%d مدونون معجبون بهذه: