بالصور : الاتحاد السكندرى يتخطى الاسوانى بثلاثية فى ختام الدورى

37

معلومة تهمك

معلومة تهمك

 

كتب / محمد عوض

نجح فريق الاتحاد السكندري بقيادة العميد حسام حسن في الفوز على نظيره أسوان بقيادة سامى السشينى بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كلية الشرطة بالعباسية، في إطار منافسات الجولة 34 والأخيرة للدوري ، أحرز أهداف زعيم الثغر أحمد حجي وأحمد راشد هدفين في الدقيقة 30 و 42 و58 علي الترتيب ، بينما سجل لأسوان فادي فريد في الدقيقة 48 من ركلة جزاء .

معلومة تهمك

وبهذه النتيجة ، قفز الاتحاد السكندري إلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، أما أسوان أستمر بـ37 نقطة في المركز الرابع عشر.

ومثل الفريق السكندري في المباراة كل من ، عمرو خليل في حراسة المرمى ، صبري رحيل، محمد رجب، مروان النجار، محمود شعبان، أحمد مانجا، مروان عطية ، أحمد راشد، خالد الغندور، كريم الديب، أحمد حجي.

وجاء تشكيل أسوان في الظهور الأول لسامي الشيشيني المدير الفني للفريق ، حراسة المرمى: طلعت الجبلاوي، وخط الدفاع: مصطفى دويدار، ومحمود نعيم، وإبراهيم القاضي، ومحمد إسماعيل، وخط الوسط: هيثم الفيل، ومحمد خليفة، وأحمد الصغيري، ومحمد مرسي، وخط الهجوم: كريم الطيب، وفادي فريد.
بينما جلس على مقاعد البدلاء: رضا السيد وعبدالله السنجهاوي، ومحمد همام وأحمد فتحي، وأحمد عامر ويوسف أسامه نبيه، وأوميد أوكري وإبراهيم جلال.

ادار المباراة تحكيميا طارق مجدي، ويساعده كل من حسن أبويوسف ومحمد مجدي، ومعهما محمد ناصر حكمًا رابعًا، ومحمد الصباحى حكم فيديو، ومصطفى الشهدي مساعد حكم فيديو

معلومة تهمك

معلومة تهمك

%d مدونون معجبون بهذه: