نداء مصر يشرع في التقدم ببلاغ ضد الإعلامية غادة عبد الرحمن

142

معلومة تهمك

كتب المهندس/أحمد الغمري

يشرع نداء مصر في التقدم ببلاغ للمجلس الاعلى لتنظيم الاعلام عم ما بدر من الاعلامية ايه عبد الرحمن فى برنامجها “الحقيقه” المذاع على قناه سي بي سي اكسترا وكذلك قناه سي بى سي اكسترا لما بدر على لسان الاعلامية أيه عبد الرحمن في التجاوزات اللفظية والمهنية وعدم الحيادية و نداء مصر قد خاض الانتخابات النيابية فى 2011 ثم خاض الانتخابات النبابية ضمن ائتلاف نداء مصر فى 2015 وحصد مليون و 300 الف صوت من اصوات المصريين ثم خاض الانتخابات البرلمانية فى 2020 . وتم ضم بعض كيانات الائتلاف تحت مسمى نداء مصر.
وهنا نتسائل كأى مواطن مصرى شاهد الحلقة هل الاستاذة أيه عبد الرحمن اعلامية فى قناه ال سي بي سي ام هى المتحدث الرسمى باسم مستقبل وطن ؟ ام ليس لديهم متحدث رسمى وكيان سياسي قادر على توجيه الخطاب لكيان سياسي مماثل .
وننوه انه ما جاء من تدليس فى الحلقة لمحاولة الايحاء بان نداء مصر يشيع ان مستقبل وطن هو حزب الدولة او حزب الرئيس حين جاءت فى كلماتها فى الحلقة مقارنه بين الحزب الوطنى وبين مستقبل وطن
فنحن نداء مصر نؤكد فى جميع تصريحاتنا ان حزب الرئيس هو الشعب وان مستقبل وطن شأنه شأن اى حزب اخر .
وندعوها ان تراجع كل ما صدر عنا من بيانات وتصريحات وكلمات ومؤتمرات نؤكد فيها على ان الدولة والرئيس لا يوجد حزب يمثلهم .
ونؤكد ان حزب نداء مصر يمارس العمليه السياسيه بكل شرف وامانه واحترام ، اما من يخرج عن المهنية والحيادية فهو الذى لا يؤدى رسالته الاعلامية بشكل لائق ومحترم .
وهنا نسجل اعتراضنا الشديد على عدم حيادية قناه السي بي سي اكسترا وخرقها لميثاق الشرف الاعلامى المحايد مما افقدها للاسف كثيرا من مصداقيتها امام جموع المشاهدين
ملا حظة سينطبق هذا الاجراء علي كافة القنوات والصحف والمواقع الالكترونية التي استخدمت نفس النهج والاسلوب

معلومة تهمك

معلومة تهمك

معلومة تهمك

%d مدونون معجبون بهذه: