الرقابة التجارية وإدارة الحماية بمديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد تتابع فاعليات الجمعة البيضاء

38

معلومة تهمك

بورسعيد محمود علي

بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك الفرع الإقليمي بالمحافظة وبناء على المذكرة المعتمده من معالى السيد الأستاذ الدكتور على المصلحى وزير التموين بتاريخ 14/11/2020 بالموافقة على إجراء تخفيضات خلال الفترة من 23/11/2020 وحتى 30/11/2020 لتفعيل وتنشيط حركة التجارة بالأسواق بجميع المحافظات من خلال فاعليات غير تقليدية .
تواصل الحكومة المصرية بذل أقصى الجهد للبناء على ما تحقق من تطورات إيجابيه فى المؤشرات الإقتصاديه
.
وإتساقاً مع المنهج الذى تتبعه بعض الشركات والمحلات التجارية نحو القيام بإجراء تخفيضات على معروضاتها ومنتجاتها بنسب خصم مناسبة فى الجمعة البيضاء .
.
فإن مديرية التموين والتجارة الداخلية بورسعيد
بقيادة ناصر ثابت وكيل وزارة التموين ببورسعيد وتحت إشراف مجدى الخضر وكيل المديرية وادارتى الرقابة التجارية والحماية تقوم بمتابعة فاعليات الجمعة البيضاء و ذلك بالتنسيق
مع جهاز حماية المستهلك الفرع الإقليمى لمحافظة بورسعيد برئاسه اللواء إبراهيم مكى المشرف العام على فروع مدن القناه و سماح فايد مديرة الفرع الأقليمى بالمحافظة والتى من خلالها تقوم المحال المشاركة بعمل (مهرجان تخفيضات ) كبيرة
.
وتتباع مديرية تموين بورسعيد رفقة الفرع الإقليمى لجهاز حماية المستهلك بالمحافظة بالمرور على المحال المشاركة والتأكيد على الأتى:-
.
1- اتباع كافة الإجراءات الإحترازيه لمواجهه تحديات فيروس كرونا – كوفيد ١٩ من قبل العاملين وكذا العملاء وارتداء الكمامات والتعقيم المستمر .
.
2-السماح للعميل بإصطحاب شخص واحد فقط عند دخول المتجر وعدم السماح بدخول المجموعات

3- الوقوف على مدى جدية التخفيضات والعروض المقدمة للعملاء ومدى مصدقيتها والتأكيد على المحال المشاركة بضرورة الإهتمام بالسلع المعروضة والتأكد من جودتها و مطابقتها للمواصفات القياسية .
.
واكد ثابت على وجود غرفة عمليات مشتركة بين مديرية التموين والتجارة الداخلية بورسعيد وجهاز حماية المستهلك ببورسعيد لتلقى شكاوى المواطنين على مدار الساعة ..

معلومة تهمك

فى حالة وجود أى شكوى يمكن الاتصال على :-
19588 الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك أو على
01066661814 الواتس آب الفورى لجهاز حمايه المستهلك كما يمكن الأتصال ب
فاكس رقم (0663222649)
رقم (0663200522)
او بالضغط على زر إرسال رسالة أعلى هذه الصفحة
أوعلى البريد الالكترونى التالى :- ℹ️Tamweenpts@yahoo.com

(مدير إدارة العلاقات العامة 💼) محمد نصر

معلومة تهمك

معلومة تهمك

%d مدونون معجبون بهذه: