تقييم اداء مديري الإدارات وقرارات صارمة في انتظار المقصرين وتوفير البديل الكفء بمحافظة مطروح

32

معلومة تهمك

متابعة / محمد السايس

تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة سير العمل والارتقاء بمستوي الاداء بجميع الادارات بمجلس المدينة عقد المحاسب رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح اجتماعه الدوري مع مديري الادارات بمجلس المدينة لمتابعة سير العمل والوقوف علي المعوقات التي تواجه عمل الادارات .

ونقل جاب الله تحيات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لمديري الإدارات والعاملين بمجلس المدينة مشددا علي الالتزام بالإجراءات الاحترازية ولبس الكمامات للوقاية من فيروس كورونا المستجد حفاظا على صحة وأرواح الجميع وإحالة كل من يخالف التعليمات للتحقيق.

معلومة تهمك

واستمع رئيس مدينة مرسى مطروح للمشكلات والحلول لكافة المعوقات التي تواجه الادارات وذلك للارتقاء بمعدلات العمل لضمان تقديم خدمة متكاملة للمواطن المطروحي الذي يردد علي المجلس بسهولة ويسر وطبقا للوائح والقوانين المنظمة للعمل .

وأكد رئيس المدينة علي تقييم اداء عمل مديري الإدارات لاتخاذ الإجراء اللازم حيال المقصرين في الاعمال المكلفين بها ومكافأة المتميزين لينعكس ذلك علي رفع معدلات منظومة العمل وخاصة في الإدارات الخدمية التي تقدم خدمات يومية للمواطنين طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .

موجها لسكرتير المدينة برفع تقارير دورية حول مستوي اداء كل إدارة لعرضها علي رئيس المدينة لاتخاذ القرار المناسب في صالح العمل بتوفير البديل الكفء وكوادر جديدة قادرة علي أحداث تغير في منظومة العمل من القيادات الشابة الواعدة

معلومة تهمك

معلومة تهمك

%d مدونون معجبون بهذه: