مابسألش عن بلد الي بيتصور معايه وتحية للشعب الفلسطيني 

65

معلومة تهمك

 

كتب”أحمد عادل”

 

نشر الفنان “محمد رمضان”فيديو جديد علي حسابه على تويتر وعلق علي الفيديو قائلاً.

معلومة تهمك

مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني !! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق !! تجاهل البعض لهذا الڤيديو يأكد ان القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة ال١٠٠٠ لإيقاف نجاحي وشعبيتي وتوجيه الجمهور لمقاطعتي ومفيش فايدة ثقة في الله نجاح دائماً أبداً.

 

وانتقد الكثيرون رمضان بسبب هذه الصورة، مؤكدين أنه “تصرف غير لائق منه”، وأنه لا يتناسب مع ما يقوله دوما بأنه فنان الطبقة البسيطة.

كما وصفوه بأنه أصبح “نمبر وان” في “الخيانة والتطبيع”، مشيرين إلى أنه بهذه الطريقة سيخسر الكثير من جماهيره وشعبيته.

 

ولم ينتهي الجمهور من هجوم النجم”محمد رمضان” وعلق جمهوره قائلاً: لا يحتاج النجم”محمد رمضان” الي صورة مع مغني إسرائيلي في دبي.كي نعرف حجم الابتذال الذي يعنيه كشخص لا يحمل اي رسالة ذات قيمة .يكفيه أن يتباهي بسيارته الفاخره أمام مجتمع يطحنة الفقر وشباب تأكله البطالة حتي نعرف اي كان هو.ثم يأتي ليبرر سقوطه بحكاية الإنسان والإنسانية.

وعلق جمهور النجم”محمد رمضان”أيضاً:خسارة عليك أنت ضيعت نفسك وضيعت شعبيتك في الوطن العربي كلو خلي الإمارت تنفعك يا نجم.

 

الدكتور أشرف زكي كشف تفاصيل جديدة في مداخلة له مع الإعلامي أحمد موسى، وقال إنه تحدث مع محمد رمضان، بعد انتشار الصورة، وأخبره أنه لم يكن يعلم بهويته قبل التقاط صورة معه، مضيفا: “رمضان قالي: أقسم بالله ما كنت أعرف هو مين، أنا كنت في بلد عربي واتصورت هذه الصور، وأنا مش مطالب إني أسأل كل واحد يتصور معايا أقوله جنسيتك إيه”.

معلومة تهمك

معلومة تهمك

%d مدونون معجبون بهذه: