جريدة كنوز عربية دعوة مخلصة شباب الاخوان

بقلم محمد خضر

المتابع لتقلبات الاوضاع في الدنيا من حولنا منها السياسية والاقتصادية وحتى العسكرية ، يرى وبدون شك ، واخص هنا اولادنا الشباب الذي مازال ينتمي لتنظيم الاخوان ، وحتى هناك رجالا انقياء ما زالوا يظنون خيرا فيهم للاسف حتى الان .

وبرغم المؤامرات الخبيثة التي يقوم بها التنظيم الدولي للاخوان ، وانكشاف ووضوح توجهاته جليا فقد ظهر انه مماثل وموازي لفكر وتوجهات الصهاينة ، وضع عشرين خط تحت صهاينة اي انهم ليسوا يهود وانما صهاينة .

معلومة تهمك

وبإلقاء نظرة عامة على خريطة الحروب وايضا مشاكل الشعوب المغلوبة على امرها والحروب الاهلية وحروب المياه التي لا مبرر لها ، لوجدت وبلا عناء ان اما ايادي صهيونية او اخوانية وراءها والغرض هو تدمير البلاد والعباد بدعم خفي وغير واضح الا القليل مثل قطر وتركيا وايران !!؟؟؟ .

ولا جدال فان امريكا وروسيا ودول اوربا وخصوصا بريطانيا وفرنسا يدعمون هؤلاء ويحمون ظهورهم ، ويوفرون لهم كل سبل واسباب البقاء ، ليكونوا شوكة في ظهر دول العالم الثالث حتى لا تقوم لهم قائمة .

من ذلك ارث اوباما المخزي عندما قام بدعم الاخوان في مصر ، وتقديم ثمانية مليارات من الدولارات الامريكية ، ونصبوا عليه !! ، وذلك للقيام بمشاريع خبيثة للاخوان المتأسلمين لتفكيك وحدة مصر وتدمير قواها العسكرية واللحمة الاجتماعية وايضا الاقتصاد .

وعاثوا في الارض فسادا لمدة سنة كادوا ان يبيعوا الشعب المصري عبيدا خارج مصر واستعبادهم في الداخل ، وخلق فوارق اجتماعية كبيرة ، فالمنتمي اليهم درجة اولى واولى بالمناصب والرعاية ، والباقي مجرد اعداد من البشر درجة ثانية ، وتوزيع اراضي مصر والتبرع بسيناء لانشاء دولة ارهابية بها كخنجر في ظهر الدولة المصرية .

وحينما تنظر الى كل اماكن الصراع الحالية تجد ايادي اخوانية تتحالف مع الشيعة الايرانيين ، والسنة المارقة من الاتراك ، والاسرة الحاقدة بغل غير مسبوق في قطر ، وهم مشكوك في انتمائهم للاسلام اصلا ، لانهم يتآمرون على كل ما هو مسلم على وجه الارض .

اتعجب الم يلاحظ الانقياء من شباب الاخوان القنوات التي تمولها قطر وتركيا ويحتضنون ثلة من الخونة للاسف يحملون الجنسية المصرية لتقديم الاشاعات المغرضة ضد بلدهم مصر وفقط مصر !!!؟؟؟ قنوات لا تقدم اي برامج الا خونة ليل نهار نقد وسب وتجريح واشاعات .

وهل عميت اعينهم عما يدور في سوريا والعراق وليبيا واليمن ولبنان وتونس والجزائر اليسوا اوطان عربية اسلامية ، هم ضحية للأخوان وطموحاتهم الغير مشروعة للاستيلاء على مقدرات الشعوب .

حتى الخليج العربي لم يسلم منهم ، ومازالوا يتواجدون في مفاصل هامة في هذه الدول ، وخصوصا في الانشطة الدينية ومؤسساتها الرسمية وجمعياتها الاسلامية ، والتآمر في نفس ذات الوقت على هذه الشعوب !!!! .

الم تلاحظوا احتضان بريطاني وفرنسا والمانيا وتركيا وقطر لزعمائكم ، الذين ينعمون في هذه الدول بالرخاء والعيش الرغيد ، ويدفعون بكم الى مواجهة الاخطار فداء لهم ، وليجمعوا من خلفكم الاموال الطائلة .

سبحان الله الا تفهمون متى تفيقوا من اوهامكم التي زرعها بعقولكم هؤلاء الطفيليين الخونة ، تركوكم في النار وفروا هم هاربين !؟!؟ ، ما بكم الا تتفكرون .

هل سفك دماء المسلمين وتدمير بلادهم هو هدف يرضى عنه الله ، هل سمعتم احد من زعمائكم يدعوا للجهاد ضد اعداء الله اليهود الصهاينة ، لماذا يقتلون الابرياء في بلاد المسلمين فقط .

وترون حرص غريب من امريكا وروسيا وتركيا وايران وبتمويل قطري على حماية التنظيمات الارهابية ، مثل داعش والقاعدة وايضا الميليشيات المزروعة زرعا في بلاد العرب والبلاد الاسلامية .

اخواني اصدقائي اولادي افيقوا يرضى عليكم ربي نحن مستهدفون من كل الدنيا ، فهل كان ذلك لاننا اشرار طبعا لا ، بل لان لدينا كل مقومات العظمة ، ونستطيع ان نكون في الصفوف الاولى بين الدول العظمى .

لذلك فهم وبكل الطرق الممكنة يشقون صفوفنا ويؤخرون تطورنا وتقدمنا ، ويدفعوننا لنزاعات وتناحر فيما بيننا ، ليوقفوا زحفنا نحو التقدم والنمو والازدهار .

ارجوكم افيقوا ويد بيد نرتقي ببلادنا ، ونترك لاولادنا وطن كريم وحياة محترمة ورفاهية وفكر مستنير ، محصن من شوائب افكار اعدائنا واعداء الاسلام .

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: