ليفربول يلتقي أياكس أمستردام الليلة في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا وهدفه حسم التأهل لثمن النهائي

0 84

معلومة تهمك

 

كتب محمد علي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة الليلة عودة مباريات دوري أبطال أوروبا للواجهة من جديد وذلك بإنطلاق مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات والتي يبحث من خلالها فريقي ريال مدريد وليفربول إلى حسم بطاقتي التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال موسم 2021/2020.

معلومة تهمك

في المجموعة الأولى يستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو مواجهة من العيار الثقيل بين فريقي أتلتيكو مدريد ونظيره بايرن ميونيخ في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا2021/2020.

أتلتيكو مدريد يدخل مباراة الليلة وهدفه تحقيق الانتصار على حامل اللقب من أجل الإقتراب من حسم تذكرة التأهل الثانية بالمجموعة لثمن النهائي حيث يحتل الروخي بلانكوس المركز الثاني برصيد 5 نقاط ، وفي المقابل يأمل فريق بايرن ميونيخ في مواصلة انتصاراته المتتالية بدوري الابطال بعدما حسم تذكرة التأهل لثمن النهائي في الجولة الماضية بعد فوزه على ريدبول سالزبورج النمساوي ، ويتصدر الفريق البافاري المجموعة برصيد 12 نقطة من 4 مباريات.

وفي نفس المجموعة يستضيف ملعب آر زد أرينا في الثامنة مساء مواجهة فريقي لوكوموتيف موسكو وضيفه ريدبول سالزبورغ النمساوي ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2020.

فريق لوكوموتيف موسكو يدخل مباراة اليوم وهدفه حصد النقاط الثلاث من أجل مطاردة أتلتيكو مدريد على خطف تذكرة التأهل لثمن النهائي حيث يحتل الفريق الروسي المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، في المقابل يبحث فريق سالزبورغ عن تحقيق نتيجة إيجابية من أجل المنافسة على المركز الثالث المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي حيث يقبع سالزبورغ في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

وفي المجموعة الثانية يستضيف ملعب أوليمبيسكي بالعاصمة الأوكراني كييف في الثامنة مساء مواجهة فريقي شاختار دونتسيك الأوكراني ونظيره ريال مدريد في إطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2020.

ريال مدريد يبحث في مواجهة الليلة عن حصد النقاط الثلاث لحجز تذكرة التأهل لثمن النهائي حيث يكفي ريال مدريد تحقيق الفوز للتأهل حيث يحتل الريال المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، فيما يبحث فريق شاختار عن تحقيق الفوز لمنافسة ريال مدريد على المركز الثاني خاصة أنه تفوق على الريال في مدريد ويحتل الفريق الأوكراني المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وفي العاشرة مساء يستضيف ملعب بروسيا بارك مواجهة فريقي بروسيا مونشنجلادباخ وضيفه إنتر ميلان في إطار مباريات الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2020.

يدخل المتصدر مونشنجلادباخ المباراة وهوفي في صدارة المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين ويبحث عن تحقيق النقاط الثلاث لحسم تأهله لثمن النهائي ، في المقابل يبحث فريق إنتر ميلان عن تحقيق فوزه الأول بدوري الأبطال وتحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن المركز الرابع بالمجموعة الثانية برصيد نقطتين فقط.

ولحساب المجموعة الثالثة يحل فريق مانشيستر سيتي في العاشرة مساء ضيفا على ملعب الدراغاو لمواجهة فريق بورتو البرتغالي ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أوروبا 2021/2020.

فريق بورتو يبحث عن تحقيق الثلاث نقاط لخطف التذكرة الثانية لثمن نهائي دوري الابطال حيث يحتل بورتو المركز الثاني برصيد 9 نقاط ، في المقابل يطمح مانشيستر سيتي لتأكيد صدارته للمجموعة الثالثة بتحقيق النقاط الثلاث حيث يحتل مانشيستر سيتي صدارة المجموعة برصيد 12 نقاط.

وفي ملعب فيلدوروم يستقبل فريق أوليمبيك مرسيليا نظيره أوليمبياكوس اليوناني في إطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2020.

أوليمبيك مرسيليا يسعى في لقاء الليلة لتحقيق أول فوز أوروبي هذا الموسم بدوري الابطال حيث يحتل مرسيليا المركز الرابع بدون نقاط ، بينما يطمح فريق أوليمبياكوس لتحقيق الفوز الثاني على مرسيليا لحسم تذكرة التأهل للدوري الأوروبي حيث يحتل الفريق اليوناني المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

ولحساب المجموعة الرابعة يستضيف ملعب أنفيلد في العاشرة مساء مواجهة من العيار الثقيل بين فريقي ليفربول ونظيره أياكس الهولندي ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2020.

يسعى فريق ليفربول لحسم تأهله لثمن نهائي دوري الأبطال بتحقيق الفوز على أياكس حيث يتصدر الريدز صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط ، في المقابل يطمح فريق أياكس تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته في خطف إحدى تذكرتي التأهل لثمن النهائي حيث يحتل أياكس المركز الثاني برصيد 7 نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن فريق أتالانتا الإيطالي.

وفي ملعب أزوري دي إيطاليا يستضيف فريق أتالانتا الإيطالي نظيره ميدتييلاند الدانماركي في العاشرة مساء ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا2021/2020.

يدخل فريق أتالانتا مواجهة الليلة من أجل حصد النقاط الثلاث وقطع خطوة كبيرة في طريقه لخطف تذكرة التأهل لثمن النهائي حيث يحتل أتالانتا المركز الثالث برصيد 7 نقاط متساويا مع أياكس صاحب المركز الثاني ، بينما يسعى فريق ميدتييلاند لتحقيق أول فوز بدوري الابطال هذا الموسم حيث يحتل الفريق الدانماركي المركز الرابع بدون رصيد.

 

معلومة تهمك

معلومة تهمك

شاركنا برأيك وأضف تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: