محمد إمام بصورة تُبرِز عضلاتُه ” ما تخليش حاجة توقَّفك”

0 87

معلومة تهمك

كتب : طارق ناجح

شارك النجم الشاب محمد إمام (الزعيم الصغير) مُتابعيه على الإنستجرام صورة تُبرِز ذراعيه المفتولة العضلات مُعَلِّقَاً عليها قائلاً ” ما تخليش حاجة توقَّفك” مُضيفاً هاشتاج
#اللي_جاي_أقوى💪
أعقبهُ بعدة هاشتاجات باللغة الإنجليزية
#BeStrong#BePositive#BeFocused
أي ( كُن قوي، كُنْ إيجابي، كُنْ قوي التركيز)
يخوض إمام الصغير السباق الرمضاني ٢٠٢١ بمسلسل (النمر) تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل ، و إنتاج شركة سينرجى.
محمد إمام، البالغ من العمر ٣٥ عاماً، كان أول ظهور له ( و هو طفل) عام ١٩٩٠م مع والده الزعيم الكبير في فيلم (حنفي الأبهة). الزعيم الصغير بدأ مشواره الفني عام ٢٠٠٣ في مسلسل ( كما يا وشركاءه) للنجم الراحل فاروق الفيشاوي. كانت أول مشاركة لإمام ال صغير في السينما مع والده في ( عمارة يعقويبان) و الذي حقق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري و أيضا على مستوى النُقَّاد.
شارك محمد إمام في ماراثون رمضان ٢٠١٩ بمسلسل (هوجان) في ثاني بطولة مطلقة له في الدراما التليفزيونية بعد (لمعي القط). حقق فيلم ( لص بغداد)، الذي شارك به إمام في موسم أجازة نصف العام ٢٠١٩-٢٠٢٠، حوالي ٣١ مليون جنيه. الفيلم من تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج شركة سينرجى، و شارك في في بطولته ياسمين رئيس، أحمد العوضي، أمينة خليل، ومحمد عبدالرحمن (توتا).
إستطاع إمام، خلال الأعوام الماضية، أن يصبح من نجوم الصف الأول بموهبته، خِفَّة ظِلِّه ، و قدرته على أداء مشاهد الأكشن بِحرفيَّة عالية.

معلومة تهمك

معلومة تهمك

معلومة تهمك

شاركنا برأيك وأضف تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: