بالصور الورداني يحاور مسئولي المديريات ضمن البرنامج التعريفي لإجراءات العملية الإنتخابية

متابعة/هبة شتيوي

في ظل الاستعدادات ” لإنتخابات برلمان الشباب الكترونيا” والتي تطلقها وزارة الشباب والرياضة للمرة الأولى ، والمنفذة من خلال الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني ” البرنامج التعريفي لإجراءات العملية الإنتخابية” لمسئولي المديريات القائمين على تنفيذ الإنتخابات .

معلومة تهمك

التقى الدكتور يوسف ورداني مساعد وزير الشباب والرياضة لتطوير القدرات الشبابية اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 بمسئولي المديريات القائمين على تنفيذ “إنتخابات برلمان الشباب الكترونيا “في حوار مفتوح للتاكيد على أهمية العمل البرلماني الشبابي الذي يضمن التفاعل المباشر مع الشباب في المحافظات المختلفة.

وقد أكد الورداني خلال لقاءه على أن الشاب البرلماني لابد أن يكون على دراية بكافة المجالات الثقافية والمجتمعية والسياسية لتكوين كيانات شبابية وكوادر برلمانية مميزة وذلك من خلال ثقل مهاراتهم التدريبية والمعلوماتية ومتابعتهم المستمرة، كما أشار إلى ضرورة تدريبهم من خلال الاستعانة بخبراء ممارسين يتم اختيارهم من خلال قاعدة بيانات متخصصة في كل مجال بالإضافة إلى تنفيذ زيارات ميدانية لعدد من المؤسسات الكبرى في الدولة والتعامل مع الشخصيات العامة والجمعيات الأهلية لتمكين الشباب بكل محافظة لتوسيع شبكة معلوماتهم التي تمكنهم من توجيه المبادرات الشبابية للجهة التي تستطيع تنفيذها والتسويق لها.

وخلال الجلسه استمع د. ورداني إلى رؤى المشاركين ومقترحاتهم حول تطوير العمل الشبابي المجتمعي والمعوقات التي يواجهوها في العمل العام .

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: