جريدة كنوز عربية/وقفة نظام د . محمد الباز

0 65

معلومة تهمك

 

بقلم : محمد عبد المجيد خضر

 

د. محمد الباز انا تابعت برنامجك آخر النهار على قناة النهار ، والذي احرص على متابعته واحترم افكارك ووجهة نظرك الرصينة في الموضوعات التي تتصدى لها بحكمة وموضوعية ، لكن وللأسف الشديد سمعت دفاعك عن الآنسة سلمى الشيمي وصورتها في منطقة آثار فرعونية بشكل غير لائق .

 

معلومة تهمك

لكن شد انتباهي محاولة حضرتك الدفاع عن هذه الآنسة ويحولها الى مشكلة حريات ، وانها لم تعتدي على احد وهي تمارس ومعها من قام بتصويرها حرية التعبير عن وجهة نظرهم . 

 

وان هناك بعض المتربصين من جماعات اخوانية وآخرين ممن لا يريدون الخير لمصر ويسعون الى الاضرار بسمعة مصر . وانه هو شخصيا مع الحريات ويدعو المصريين لعدم التزمت واحترام الحريات وهو حق اريد به باطل لقد صدمتني ، وعن اي حرية تدافع يا دكتور .

 

سوف تتساءل لماذا الصدمة وأقول لحضرتك اننا جميعا في مصر شعب متدين بطبعه ، وغيور على سمعة مصر وحشمة بناتها والاحترام والتقدير لقيمة المرأة المصرية . 

 

وانا أسأل حضرتك هل الغضبة التي لحقت بهذه البنت غير مبررة ؟ هل توافق على العري الذي ظهرت به بفستان غير لائق اطلاقا وشكل اباحي مستفز ؟ وتمثيل غير لائق للمرأة المصرية الفرعونية ، ولو دي بنتك فهل توافق على ظهورها بهذا الشكل المزري ؟ وأن اعتراض من عبروا عن رأيهم كان تدخلا في الحريات ؟ .

 

تروح يا سيدي تتمتع بحريتها في بيتها عند ابوها وامها ، لكن تظهر على السوشيال ميديا بهذا الشكل البشع ، وتتداول هذه الصورة المنتشرة في مصر وخارجها ، فلا ومليون لا ، وخانك التعبير ومحاولة التبرير للاسف يا دكتور . 

 

ارجوك حافظ على احترامنا لكم ولا تحاول خداعنا في صميم قيمنا واخلاقنا ، وآسف اني مضطر للتصدي لك في هذا الموضوع ، لانه لا يمكن السكوت وما المطلوب مننا ان نسمح للبنات بهذا التبرع القمئ المقرف حرام عليك يا راجل ، اتعتقد ان ما قامت به يرضي الله ورسوله يا دكتور محمد !! الباز ؟ .

معلومة تهمك

معلومة تهمك

شاركنا برأيك وأضف تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: