استغاثة .. لا أجد مأوى لأسرتي المشردة

0 109

معلومة تهمك

بقلم – وفاء ابو السعود

وردت إلينا الشكوى التالية من المواطنة آية محمد محمد حسين
مفادها ما يلي:

كنت أقيم في مأوى القباري التي صدر قرار بإزالته وقد أُنشأ مكانه عمارات بشاير الخير 3 للقضاء على العشوائيات وكانت شقتي مكون من حجرتين وحمام ومطبخ أقيم فيها أنا وزوجي وابني.

معلومة تهمك

وقد تم حصر العقار برقم 962 الذي أقيم فيه وتوجهت إلى إدارة المشروع وتمت الموافقة على طلبي واني استحق أن أحصل على شقة بديلة وبعدها أخبروني بأنه قد تم رفض طلبي بالحصول على الشقة.

وقد تقدمت بالعديد من الشكاوى للمسئولين من بينهم المنطقة الشمالية العسكرية وفي مبنى محافظة الإسكندرية ومكتب رئاسة الوزراء وإدارة مشروع بشاير الخير برئاسه العقيد أحمد محمد عباس
ولم يبحث أحد شكوتي

علما بأني ومنذ يوم 6 أكتوبر وأنا لا أجد مسكن حيث أنني أقيم مع والدي وزوجي يقيم مع والده وهذا لا يرضى الله ولا يرضى المسئولين.

هذا وقد تمت إفادتي من قبل المقدم معتز أحد المسؤلين عن مشروع بشاير الخير بأني أنا والعديد من المتظلمين سوف يقوم بإرسال تقرير عنهم إلى رئاسة الجمهورية بأنه قد تم تسكين مأوى القباري بالكامل مع العلم أنه يوجد العديد من المتظلمين ليس لهم أي مسكن وقد تم رفض عقاراتهم وهدمها وتشريدهم في الشارع.
لذا أستغيث بالسيد رئيس الجمهورية، السيد وزير الدفاع، والسيد اللواء أركان حرب قائد المنطقة الشمالية، والسيد اللواء أحمد العزازي، والسيد العقيد أحمد عباس، والسيد المقدم معتز.

وأتمني أن يصل صوتي لهم ويجدوا حل لمشكلتي.

كانت هذه نص الشكوي وترفع كنوز عربيه شكوي المواطنه لعلها تجد حل لدي المسئولين

معلومة تهمك

معلومة تهمك

شاركنا برأيك وأضف تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: