الأهلي يستضيف الانتاج الحربي والزمالك ضيفا على المصري في الجولة السابعة من بطولة الدوري

0 52

معلومة تهمك

كتب …محمد علي

الأهلي يستضيف الانتاج الحربي والزمالك ضيفا على المصري في الجولة السابعة من بطولة الدوري

تستأنف اليوم الثلاثاء مباريات الجولة السابعة من بطولة الدورى المصرى الممتاز موسم2020-2021بثلاث مواجهات حيث يستضيف سموحة فريق البنك الأهلي في الثانية والنصف عصرا بستاد الإسكندرية ، وفي الخامسة مساء يحل الزمالك ضيفا على فريق المصري بملعب الجيش ببرج العرب إلى جانب مباراة المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا المؤجلة من الجولة الثالثة في الخامسة مساء بملعب عثمان أحمد عثمان ، وتختتم مباراة اليوم بمواجهة فريقي الأهلي والإنتاج الحربي في السابعة والنصف بملعب الأهلي weالسلام.

معلومة تهمك

يستضيف ستاد الإسكندرية في الثانية والنصف مواجهة فريقي سموحة والبنك الأهلي في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم2020-2021.
سموحة يدخل مباراة اليوم ولابديل أمامه سوى تحقيق النقاط الثلاث من أجل اللحاق بركب فرق المقدمة حيث يحتل فريق سموحة المركز الثالث عشر برصيد 6نقاط من ست مباريات حيث تتبقى له مباراة مؤجلة مع فريق الإنتاج الحربي تقام الاسبوع المقبل ، بينما يسعى فر يق البنك الأهلي الصاعد حديثا لدوري الأضواء والشهرة إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في الابتعاد عن منطقة الهبوط مبكرا حيث يأتي فريق البنك الأهلي في المركز الثاني عشر برصيد6نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن فريق سموحة.

وفي الخامسة مساء يحل الزمالك ضيفا على ستاد الجيش ببرج العرب لمواجهة فريق المصري ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم2020-2021.

الزمالك يدخل مباراة اليوم بحثا عن تحقيق الفوز لاقتناص صدارة الدوري من الأهلي ولو مؤقتا حيث يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد13 نقطة مناصفة مع الأهلي الذي يتفوق على الزمالك بفارق هدفين ، في المقابل يسعى فريق المصري إلى تحقيق نتيجة إيجابية واستمرار سلسلة نتائجه المتميزة منذ بداية الموسم حيث لم يتلقى المصري أي هزيمة في الجولات الست الماضية ويأتي فريق المصري في المركز الرابع برصيد10 نقاط.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكوقد أعلن عن ضم 22 لاعبا استعدادا لمواجهة المصري وهم على النحو التالي :
حراسة المرمى : محمد أبوجبل – محمدعواد
خط الدفاع : محمود علاء -محمد عبدالغني – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح- عبدالله جمعة – أحمد عيد.
خط الوسط : طارق حامد- يوسف أوباما – كريم بامبو -إمام عاشور- أحمد سيد زيزو- محمد أوناجم- شيكابالا – أشرف بن شرقي – إسلام جابر – حسام أشرف – حسين فيصل.
خط الهجوم : عمر السعيد – أسامة فيصل.

وعلى ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر يستقبل فريق المقاولون العرب نظيره فريق سيراميكا كليوباترا في إطار مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة ببطولة الدوري المصري الممتاز2020-2021.
المقاولون العرب يبحث عن تحقيق الانتصار لمعالجة نتائجه السلبية منذ بداية الموسم حيث لم يحقق ذئاب الجبل الفوز سوى في مباراة واحدة ويقبع فريق الذئاب في المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط من4 مباريات ، في المقابل يأمل فريق سيراميكا كليو باترا في تحقيق الانتصار لاقتحام فرق المربع الذهبي حيث يحتل فريق سيراميكا المركز الثامن برصيد 7 نقاط من 5 مباريات حيث نجح في الفوز بمباراتين والهزيمة في مباراتين أمام بيراميدز والأهلي والتعادل في مباراة مع سموحة.

وتختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف مساءا عندما يستضيف ملعب الأهلي weالسلام مواجهة فريقي الأهلي والإنتاج الحربي في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم2020-2021.

يطمح الأهلي في مواجهة اليوم إلى تحقيق الفوز لمواصلة تصدره لقمة الدوري الذي يحتل صدارتها برصيد 13 نقطة من 5 مباريات مناصفة مع الزمالك ولكن الأهلى يتفوق على غريمه اللدود بفارق هدفين ، فيما يسعى فريق الانتاج الحربي إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في الهروب من منطقة الهبوط ،حيث يحتل فريق العجلات الحربية المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قد أعلن عن قائمة الفريق والتي ضمت 21 لاعبا استعدادا لمواجهة الانتاج الحربي وهم على النحو التالي :
حراسة المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.
خط الدفاع : محمد هاني – أحمد رمضان بيكهام – بدر بانون – سعد سمير – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – أيمن أشرف – علي معلول.
خط الوسط : أليو ديانج – حمدي فتحي – أكرم توفيق – حسين الشحات – وليد سليمان – محمود كهربا – طاهر محمد طاهر – صلاح محسن.
خط الهجوم : والتر بواليا – محمد شريف.

معلومة تهمك

معلومة تهمك

شاركنا برأيك وأضف تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: