انجازات الرئيس السيسى تتصدر ترند السوشيال ميديا

0 73

معلومة تهمك

كتب : عبدالشكور عامر

معلومة تهمك

احتفالات واحتفاء على مواقع التواصل الاجتماعى “السوشيال ميديا” بفخامة الرئيس” عبد الفتاح السيسى” مباركين له بالعام الجديد ونجاحه وتكريمه فى اكثر من محفل دولي على مجهودات فخامته المبذولة على المستوى المصرى والإقليمى والدولي .
وتكريماً لمجهودات سيادته المبذول من خلال افتتاح المشاريع القومية والصناعية والزراعية والسكنية واصراره على النهوض بالوطن والتعمير وبناء وتطوير البنية التحتية.

كما أن فخامته لم يأخذ قسطاً من الراحة مسافر خارج البلاد لتدعيم الدول والسلام والوحدة الوطنية بين مصر والدول العربية والاوروبية .

كما أوضحت مواقع السوشيال ميديا المبادرات التى قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي وهتاف الشعب المصرى بتحيا مصر وتحيا الرئيس السيسى فى الشوارع المصرية ، والمبادرات التى تمت بالفعل لمساعدة المواطنين على الكشف ضد الفيروسات والأمراض المزمنة .
دعم داخل وخارج مصر للشعب المصرى والشعوب الافريقية من خلال المبادرات الداعمة للسيسي.

وصرح السفير” سيف ملكان ” رئيس النادي الأوربي الدبلوماسي الدولي للأمم المتحدة بأن الدولة المصرية قامت بإفتتاح مشاريع في أكثر من مجال وتخصص ، ورأينا تفاعل المصريين بالخارج نحو الدولة والقيادة من خلال مبادراة وزارة الهجرة مع الوزيرة “نبيلة مكرم” “اتكلم عربي “ومبادرة “مصر تستطيع ” وأن هذه المبادرات ناجحة بكل المقايس ، حيث أن الرئيس يهتم بكل مواطن مصري داخل البلاد أو خارج البلاد .

وأضاف : عودة مصر علي الخريطة السياسية التي تليق بمكانتها دولياً واصبحت مصر الآن محور كل النجاحات للمجتمع الدولي .
وأكد على أن أمان مصر أمان للعالم ، ونجاح مصر نجاح للمجتمع الدولي ، ورأينا ذلك علي السوشيال ميديا من مختلف بلدان العالم وهى تحتفى بالزعيم الإنسان عبد الفتاح السيسي.

واختتم سيف ملكان بكلمه لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى قائلاً : الرئيس الإنسان الذى يحبه الشعب المصرى والعربى والإفريقى ، بل وكل المجتمع الدولي .
حماك الله يا سيادة الرئيس درعاً للوطن .

معلومة تهمك

معلومة تهمك

شاركنا برأيك وأضف تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: