رئيس الزمالك يهنئ اللاعبين بالفوز على المصري

0 29

معلومة تهمك

هنا المنياوى
حرص المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على تهنئة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد فوزه على مضيفه المصري البورسعيدي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري الممتاز.

وأثنى عبدالعزيز على نجاح الفريق في تحقيق الفوز رغم تعاقب المباريات بصورة مضغوطة وكانت آخر جولة في السويس واليوم الفريق يلعب في برج العرب وسط فارق زمني ثلاثة أيام فقط مشددا على أن النتيجة جاءت عن جدارة واستحقاق .

وتمنى رئيس النادي التوفيق للفريق الأول في المباريات المقبلة بداية من مباراة الجونة الثلاثاء المقبل بالجولة الثامنة بالدوري الممتاز على استاد بتروسبورت في ظل سعي الفريق الدائم لتحقيق نتائج طيبة وحصد بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم .

معلومة تهمك

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره المصري البورسعيدي، بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل إمام عاشور هدف الزمالك الوحيد من تسديدة صاروخية بالدقيقة 54 ليضع الزمالك في المقدمة.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 16 نقطة اعتلى بها قمة جدول الدوري مؤقتا، لحين انتهاء مباراة الأهلي والإنتاج الحربي التى تنطلق بعد قليل بينما تجمد رصيد المصري عند أربع نقاط في المركز العاشر.

يذكر أن الزمالك حقق أربعة انتصارات، وتعادل وحيد في خمس جولات بالدوري الممتاز.

وغاب عن الزمالك كلا من فرجاني ساسي ومصطفي محمد لعدم الجاهزية وحازم إمام للراحة و محمد أشرف روقا للاصابة بفيروس كورونا.

وحرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك على مؤازرة الفريق الأول أمام المصري البورسعيدي في اللقاء الذي اقيم على استاد الجيش ببرج العرب

وحضر رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك رفقة المستشار هشام إبراهيم عضو اللجنة واللواء عصام العنتبلي نائب المدير التنفيذي والكابتن أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة والأستاذ عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية والدكتور نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة.

وأكد مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الزمالك أن مباراة المصري في الدوري الممتاز كانت صعبة خاصة أن الزمالك خاض قبلها بـ ٤٨ ساعة مباراة في السويس لذا حاول الجهاز الفني عمل “روتيشن”.

أضاف عبدالهادي بعد المباراة أن اليوم لم يلعب الزمالك بمهاجم صريح لكن حاولنا خلق هجمات وحاولنا استغلال الثغرات في دفاع المصري ووصلنا للمرمى بعض الشيء..

موضحا أن الهدف الذي سجله امام عاشور يزيده ثقة للعب مع المنتخب الاولمبي واللعب في الاولمبياد.
أشار مدرب الزمالك: “صعب جدا أن نلعب في ٤٨ ساعة مباراتين بنفس المستوى ..

لكن الحمد لله اللاعبون عندهم ارادة واصرار على المكسب”.

وتابع عبدالهادي: “مصطفى لا خلاف عليه كمهاجم للزمالك لكننا نلعب باللاعبين المتاحين حتى يحسم مصطفى موقفه”.

معلومة تهمك

معلومة تهمك

شاركنا برأيك وأضف تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: