عاوزه اتشاف

0 82

معلومة تهمك

كتبت : صفاء فوزي
باحث في المجال الاجتماعي و الاقتصادي
في مكالمه تليفونيه مع أحد الأصدقاء قال باللفظ( انتي بتحبي تتشافي) ، و بعد تفكير عميق في هذه الجمله و معناها
و جدت نفسي اتسال

هل يقصد بمعناه اني شخص اناني نرجسي يحب نفسه فقط ؟
ام انني شخص اجتماعي يحب ان يشارك الابتسامه و الأمل و التفاؤل مع الغير ؟ حتى و هو يعاني من الحزن و الالم و الوجع و بعد تحليل دقيق و جدت بداخلي اجابه .
نعم ( عاوزه اتشاف)
اود مشاركة الابتسامه و اجعلها ضحكه تشرق في وجه كل من يراني اود مشاركة التفاؤل و اجعله أسلوب حياة ، نعم اود مشاركة الأمل في كل جميل .

معلومة تهمك

نعم و بكل قوة فلقد تألمت كثيرا و كنت وحدي اجلس امام نافذتي في ليالي كثيرة احتاج من يمسح دمعه ساخنه تتدفق من عيني بمنتهى الوجع علي وجهي دون امل في ان يشعر أحد بما أشعر به ، كثيرا من الأيام كنت بمفردي احاول ان انهض من جديد بعد انكسار الروح و التظاهر بالقوة ، و لانني شعرت بالوحدة و الانكسار فلقد قررت ان يراني الاخرين قويه متفائله ، مبتسمه ، مشرقه ، لدي من الطاقه الايجابيه التي احاول جاهده ان اكتسبها و أصدرها لغيري من الأشخاص الذين يعانوا مثل ما عانيت من قبل بالوحده و الانكسار و الالم .
نعم ( عاوزه اتشاف) قويه من بعد ضعف ، سليمه من بعد انكسار ، اود أن أري نفسي مشرقه و ان اتغلب علي اوجاعي بمشاركة غيري الحياة ، الابتسامه و الضحكه فمن عانى الفقد يود أن يعطي بسخاء و لهذا و ردا علي صديقي في سؤاله الموجه إلي
نعم يا صديقي (عاوزه اتشاف) و أدعو الجميع ان يشاركني هذا لا تجعل الاخرين ينظروا إلي وجعك و انكسارك لا تشتكي همك مهما زاد ، فكل هم الي زوال لا تيأس فبعد الليل البهيم يأتي النهار المشرق ، و لا تحزن فربما الام اليوم هي الأساس لسعادة الغد ، و اجعل كل من يراك يتفائل، كن مصدر الالهام لكل من حولك كن حاله يتحاكى بها الجميع من منا لم يواجه ظرف صعب في حياته و لكن بكثير من الإيمان و الصبر استطاع أن يعبر هذا الي الأفضل لا تيأس مهما كان الوضع صعب .
فقط اختار رفيق روحك بعناية لتضيء من جديد و تصبح فعلا (متشاف)
شكرا صديقي فلقد الهمتني كلماتي
دمتم سالمين

معلومة تهمك

معلومة تهمك

شاركنا برأيك وأضف تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: