تأزيم بين نائب وفنانين

كتب :محمد عبد المجيد خضر

تأزيم بين نائب وفنانين
قامت الدنيا ولم تقعد على السوشيال ميديا والقنوات الفضائية وتأزيم ، بسبب زلة لسان لم يكن النائب رياض عبد الستار مسيطر على افكاره وهو يقوم بواجبه للدفاع عن الموظفين ، حدث ذلك اثناء اعتراضه وتصديه لمشروع قانون لخصم جزء من الموظفي لدعم الدولة .

تأزيم بين نائب وفنانين
ودعى الى عدم الموافقة على الخصم من الموظفين حيث انهم بالكاد يعيشون مستورين برواتبهم ، ودعا للتوجه للاستقطاع من دخول رجال الاعمال وايضا من الفنانين ، لكنه اسهب واندفع وقال الذين يعيثون في الارض فسادا ، ويقصد هنا الفنانين !!؟ .
وهذا ما اثار موجة من الاستياء واللوم ودعوة سيادة النائب للاعتذار فورا الى جميع الفنانين ، ما دفعه الى اصدار توضيح بانه لم يقصد جميع الفنانين ، وانه يقدر ويحترم الفنانين الذين يقدمون اعمالا محترمة ، تؤثر ايجابا في المجتمع والدولة .

معلومة تهمك

تأزيم بين نائب وفنانين
وتقدم الدكتور اشرف زكي نقيب الفنانين وخلال استضافته هو وسيادة النائب مع برنامج الحكاية على قناة ام بي سي مصر ، بعدم يوافق على التوضيح واصر على الاعتذار لكل الفنانين ، مما وصل بالحال الى التأزيم الغير مبرر ولا هو شئ جوهري ، ولا يستحق الموقف المتشدد من نقيب الفنانين .
بسبب بسيط جدا ان حوادث كثيرة من فنانين ومنتجين وممثلين ومخرجين مخجلة ومخلة ضرت بالقيم والاخلاق والعادات والتقاليد ولَم يتصدى النقيب بأي اجراءات عقابية ولَم يطالب احد بالاعتذار .

تأزيم بين نائب وفنانين
وتركوا الموضوع الاساسي الذي طالب به سيادة النائب دفاعا عن الموظفين الغلابة ، وسحبونا الى طريق بعيد كل البعد عن هدفه النبيل ، الذي تم انتخابه لعضوية المجلس من اجله ، وهو الرقابة والدفاع من مصالح المواطنين .
لذلك ندعو الى فض الاشتباك وقبول توضيح سيادة النائب المحترم ولا داعي لشغل الناس بقضايا لا تستحق التأزيم ولا نقف لبعضنا وتقف الدنيا على زلة لسان واقول لسيادة النقيب المحترم لا نحن ولا انتم ملائكة .
والله المستعان …

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: