جريدة كنوز عربية/ان بطش ربك لشديد فاحذروا

0 108

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

جريدة كنوز عربية/ان بطش ربك لشديد فاحذروا
يكتبها / محمد عبد المجيد خضر

تناقلت وسائل الاعلام والسوشيال ميديا اخبارا صادمة عن وفاة الفنانة فيفي عبده اكلينيكيا بسبب حقنة بالغلط وهي التي جاهرت كثيرا بما يغضب الله وتصريحات غير مسئولة او منضبطة ربنا يلطف بيها .

وايضا انتهاء المخرجة ايناس الدغيدي تقريبا وشارفت على النهاية بعد اصابتها بمرض عضال افقدها الحركة والكلام واعضاء كثيرة من جسمها قد توقفت وهي صاحبة تاريخ مستفز في تصريحاتها التي تتجرأ فيها على الشرع والدين وهي من قالت انا كلمت ربنا وقلت له انا مش مقتنعة بما قاله وسلم وانبيائك والعياذ بالله .

معلومة تهمك

وايضا المذيعة هالة سرحان المقيمة في امريكا وتاريخها على شاشات التليفزيون في مصر التي تم ايقاف برنامجها ، وهي صديقة حميمة لايناس الدغيدي !! اصيبت بالكورونا في الولايات المتحدة الامريكية وطلبت من ابنها بعد تدهور حالتها ان يتم دفنها في مصر بعد الوفاة .

والفنانة يسرا انهارت وساءت حالتها الصحية بعد صدمتها بخبر وفاة المرحوم وحيد حامد ، الصديق المقرب جدا لها ، ومن المعروف ان الاربعة تربطهم صداقة حميمة وتقارب في الفكر وطريقة الحياة .

فهل ذلك صدفة بحته ام رسالة من رب العزة لكل من يتهاون اويستهتر بطاعة الله والامتثال لشرعه ونواهيه ونقول اننا نرجو الله التخفيف عنهم وان يرحمهم ، فهم بشر غرتهم الدنيا وكانوا فريسة لشياطين الانس نسأل الله الهداية للجميع .

معلومة تهمك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.