الابيض يرفض القمة بعد التعادل السلبى مع أسوان

كتب / محمد عوض

الابيض يرفض القمة بعد التعادل السلبى مع أسوان

فقد الابيض اغلى نقطتين اليوم بقيادة باتشيكو بعدما فشل فى هز شباك الفريق الاسوانى بقيادة علاء عبد العال على مدار 96 دقيقة فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز، بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك عند النقطة 20 محتلا المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر بفارق الأهداف، ويفرط في انتزاع الصدارة، كما ارتفع رصيد أسوان إلى 8 نقاط في المركز الثامن،

معلومة تهمك

الابيض يرفض القمة بعد التعادل السلبى مع أسوان

وشهدت المباراة إلغاء هدف لصالح فريق الزمالك سجله مصطفى محمد، في الشوط الأول بداعي وجود خطأ على إمام عاشور، في منتصف الملعب، بعد مراجعة الحكم لتقنية الفار.

وبدأ الشوط الثاني بركلة ركنية لصالح فريق أسوان، من جهة اليمين، نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها جون أفيري برأسية من داخل منطقة الجزاء وصلت سهلة للحارس محمد أبو جبل.

وفي الدقيقة 56، حصل أسوان على ركلة حرة في منتصف ملعب الزمالك جهة اليسار بعد إعاقة من حازم إمام لمحاولة مرور أحمد الألفي.

وفي الدقيقة 60، مرر أحمد الألفي لاعب أسوان، كرة عرضية من جهة اليسار لم تجد متابعا من لاعبي فريقه داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 66، مرر أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، كرة عرضية من جهة اليسار، قابلها مصطفى محمد، برأسية من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة ومرت إلى ركلة مرمى

وشهدت الدقيقة 67، أول تغيير في صفوف فريق الزمالك، بدخول شيكابالا.

وشهدت الدقيقة 70، تسديدة من أحمد الألفي لاعب أسوان، من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة، وفي الدقيقة 73، توقفت المباراة لعلاج محمود الونش مدافع الزمالك، بعد سقوطه في كرة مشتركة مع عمرو ناصر لاعب أسوان.

وفي الدقيقة 78، مرر أحمد سيد زيزو، كرة عرضية من جهة اليمين، قابلها مصطفى محمد، برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة، وفي الدقيقة 80، مر شيكابالا، في اتجاه منطقة جزاء أسوان، ثم سدد كرة مرت بعيدة عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 83، تبديل ثان في صفوف الزمالك، بدخول أسامة فيصل وخروج يوسف أوباما، وفي الدقيقة 85، حصل إمام عاشور، على بطاقة صفراء.

شهدت الدقائق الأخيرة سن هجوم ضاغط بغية إحراز هدف التقدم ولكن دون جدوى بفضل سوء التوفيق والتكتل الدفاعى ومن خلفهم حارس المرمى

الابيض يرفض القمة بعد التعادل السلبى مع أسوان

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: