“التعليم” تطلق “منصة التعليم المصري”

0 70

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

متابعة احمد شتيه
أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني (منصة التعليم المصري) https://eduhub.moe.gov.eg

والتي تعد الدليل الشامل للعام الدراسي الجديد والتي تتيح التعرف على كل المعلومات والأدوات اللازمة للعام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٠ و تخدم كل من “الطالب والمعلم وولي الأمر” من حيث المنصات الإلكترونية المختلفة للتعليم ومنصات البث المباشر للقنوات التعليمية مدرستنا ١ ومدرستنا ٢ ومصر التعليمية وتردد هذه القنوات وجداول البث الخاصة بها.

بالإضافة إلى إتاحة جميع الكتب الإلكترونية والتفاعلية والاختبارات الاسترشادية على (بوابة التعليم الإلكتروني) https://e-learning.moe.gov.eg

معلومة تهمك

وإتاحة البريد الإلكتروني الموحد والذي يخدم أكثر من ٢٠ مليون طالب من “الصف الرابع الابتدائي حتى المرحلة الثانوية والدبلومات الفنية” وجميع المعلمين (عام وفني) مجانا لجميع المدارس (حكومي وخاص).

وتؤكد وزارة التربية التعليم، على جميع المدارس بجميع مراحلها إتاحة هذه المعلومات وضمان حصول كل طالب على الكود الخاص به من إدارة المدرسة لتفعيل “الحساب المدرسي الموحد” للاستفادة من تطبيقات ٣٦٥ Office المختلفة وكذا المنصات المتاحة لوزارة التربية والتعليم.

يأتي ذلك إلحاقا إلى الخطاب المرسل من قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم، بشأن عدم نشر أية تطبيقات تتعلق بتجميع البيانات من الطلاب أو المعلمين أو المدارس وعدم نشر أية منصات تعليمية أو تدريبية أو إجراء اختبارات أون لاين إلا بعد التنسيق وموافقة قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات.

معلومة تهمك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.