الجونة ووادي دجلة.. لقاء العودة للانتصارات

0 43

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

هنا المنياوى
يلتقي اليوم الأحد، فريق الجونة نظيره وادى دجلة، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الثانية والنصف ظهر اليوم على استاد خالد بشارة في الغردقة.
يدخل الجونة اللقاء بمعنويات منخفضة بعد تلقى أول هزيمة له هذا الموسم أمام الزمالك بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر دجلة من المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى نفس الجولة.

ويحتل الجونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة جمعها من 8 مباريات فاز في أربع مباريات وتعادل في ثلاث وخسر مباراة وسجل لاعبوه ثمانية أهداف وتلقت شباكه أربعة أهداف.

معلومة تهمك

أما وادي دجلة فيحتل المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط بعدما خاض 8 مباريات فاز في لقاء وتعادل فى ثلاثة وخسر أربع مباريات وسجل لاعبوه سبعة أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا.

وعقد رضا شحاتة المدير الفني لفريق الجونة اجتماعا هاما مع لاعبيه طالبهم من خلاله بالعودة لسكة الانتصارات للحفاظ على موقعهم فى المربع الذهبى للمسابقة.

وعلى الجانب الآخر، يخوض عبد الباقي جمال المدير الفني المؤقت لوادي دجلة اختبار صعب في أول ظهور له، عقب إقالة اليونانى بابافاسيلو من منصبه ويسعى لتسجيل انتصار يساهم في الهروب من مراكز قاع الدوري.

ومن المتوقع أن يبدأ الجونة المباراة أمام وادى دجلة بتشكيل مكون من : “إسلام طارق، محمد يكن، لؤي وائل، محمود الجزار، جونثان نجويم، نور السيد، سيرج أكا، ناصر ناصر، إسلام عبدالنعيم، إسلام رشدي، محمد رجب”.

أما وادي دجلة فمن المتوقع أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون من: : “محمد عبد المنصف، يعقوبو، خالد رضا، محمود مرعي، إيهاب المباركي، أحمد مجدي، محمد رضا، عمرو صالح، أمير عادل، كالديرون، جورجينيو”.

معلومة تهمك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.