كيدز مصر تقدم ورش تمثيل للاطفال.. المزيد من التفاصيل

0 58

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

كتب خالد حمادة احمد

تقدم كيدز مصر ورش التمثيل المتخصصة للأطفال حيث تستهدف ورش تمثيل الفئة العمرية من 5 لـ 20سنة.

بالاضافة لشهادة تقدير للمتميزين وحصولهم علي تدريب عملي داخل لوكيشن حقيقي و المشاركة في تصوير اعلان و مسلسلات وبرامج التلفزيون.

معلومة تهمك

وقالت الادارة إن ورشة “كيدز مصر ” منذ انطلاقها نجحت في استقطاب واكتشاف مجموعة مواهب ضخمة من مختلف الفئات العمرية في المحافظات، لتؤكد خصوبة أرض مصر الإبداعية، وأشارت إلى أن الواعدين الجدد تم إعدادهم وتأهيل طاقاتهم لإثراء مجال فن، باعتباره أحد أدوات الارتقاء بالوعي وتنمية وتطوير المجتمع.

كما تقدمت ادارة كيدز مصر ورشة التمثيل للأطفال من سن 5 الي 10 سنوات والتي تهدف إلى تعليم الأطفال كيفية التعبير عن أنفسهم وكسب مهارات الثقة والتركيز والحركة من خلال تعلم الوقوف أمام الكاميرا.

وقد كانت ادارة كيدز مصر ، إن الورشة تستمر لمدة 40 يوم يتم خلالها على كافة تدربيات ، حتى موعد انتهاء الورشه، كما يتم خلال تلك الفترة اطلاعهم على التمثيل ، واصفا خريجيها بدم جديد يضخ إلى شرايين فن .

يذكر كيدز مصر تفتح أبواب الالتحاق بها لجميع الأطفال من سن 5 حتي 20 سنة، كيدز مصر هي التي سيكون من أهدافها ادخال الأطفال في مجال التمثيل لتدربيهم علي مهارات التمثيل والغناء لتاهيلهم ليكونوا النواة الأولى،وأن يكون لهؤلاء الأطفال فرصة للتعلم بشكل اكثر احترافية، و الابداع لتخريج فنانين مبدعين و متميزين في مجال التمثيل من الصغر و التميز في مجال الفن بشكل جديد و مميز…

معلومة تهمك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.